المحتوى الرئيسى

هاني البحيري عن انتقاد فستان "إيمي": البلد بتغلي وانتو ماسكين في "الحمالة"

11/06 15:02

أعرب مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، عن استيائه الشديد من حملة الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن فستان زفاف إيمي سمير غانم، وما تردد عن أنه "مقلد" من أحد بيوت الأزياء العالمية.

وقال البحيري، في تصريح خاص لـ"الوطن"، إنه لن يسمح لأحد أن ينال من تاريخه الكبير في عالم الأزياء والموضة، موضحا أنه سيقاضي كل من يسيئ له ولتصميماته، موضحا أنه ظل يعمل على تصميم وتنفيذ فستان إيمي 10 أيام قبل الزفاف، مؤكدا أن الفستان صُمم خصيصا للعروسة من الألف للياء.

وأضاف البحيري: "إيمي طلبت مني فستان زفاف غير مكشوف بشكل كبير، لأن زوجها حسن الرداد لا يحب أن ترتدي ملابس مكشوفة، وقررت أن تختار شكل حمالة الفستان مثل التي ارتدتها أختها دنيا سمير غانم في مسلسلهما (نيللي وشريهان)".

وأكد أنه منذ إعلان موعد الزفاف اصطحب العروس لاختيار بعض الأقمشة من الدانتيل والجيبير من الأسواق المصرية، واستعان ببعض الأقمشة التي كانت لديه من فرنسا.

وكشف أن سعر الفستان إلى الآن لم يتم حسابه بالضبط، نظرا لانشغال العروسة وأهلها، مؤكدا أن الأسعار التي انتشرت عبر "سوشيل ميديا"، ليست كبيرة بالنسبة للخامات التي تم استخدامها في الفستان.

ولفت البحيري إلى أن أسعار فساتين الزفاف العالمية تبدأ بـ250 ألف يورو، كما أن الأسعار لدى مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب تبدأ من 20 ألف يورو للفساتين الجاهزة، أم التصميمات المخصوصة فتتعدى الـ300 ألف يورو.

ووصف البحيري ما تردد عن سرقته موديل أجنبي لتصميم فستان دنيا سمير غانم بـ"الكلام العبيط جدا"، موضحا أن الفستان الذي نال إعجاب دنيا كان سعره يتعدى المليون جنيه، متابعا "دنيا قررت لبس فستان من أيدي مصرية، وقالتلي إنها عايزة تثبت إن الفستان الأجنبي ينفع نعمله في مصر وأحلى كمان وبتكلفة أقل".

وأكد مصمم أزياء المشاهير أن فستان دنيا تم حياكته بإتقان شديد، قائلا: "الفستان كان جميل جدا عليها، بس طفلتها الصغيرة (سنة)، بدأت في الصراخ بعد سماعها أصوات الزفة، ما أضطر الأم لحمل بنتها لما يزيد عن ساعتين، وبالتأكيد الفستان بدأ يتكسر لأنه ستان".

وتابع: "دنيا قررت قص ديل الفستان، وارتداء جزمة فلات والاستغناء عن الكعب، لإرهاقها الشديد من حمل ابنتها طوال الوقت، وتم تصويرها بعد كل هذا الكم من الإرهاق، فبدا الفستان ليس كما تم تصميم".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل