المحتوى الرئيسى

'شبح' يظهر في مصحة مهجورة يرجع تاريخها لعام 1500.. فيديو وصور

11/06 14:12

يزعم بريطاني في الحادية والخمسين من عمره ويدعى "مارك فيرنون"، التقاط فيديو لـ"شبح" غامض خلال تواجده في مصحة نفسية مهجورة بمدينة "ويلز" البريطانية، يعود تاريخها إلى عام 1500، مضيفا أنه سمع صوت آخر لشبح طفلة صغيرة تتحدث إليه قائلة إن "شخصا سيئا يوجد بالمكان"، وذلك وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأوضحت الصحيفة، أن "فيرنون"، الذي يعتبر نفسه "صائدا للأشباح"، كان في مهمة لرصد الأنشطة الخارقة للطبيعة في مصحة "بول بارك"، عندما رصد ذلك الحادث الخارق للطبيعة، مشيرة إلى أن "فيرنون" يسافر إلى جميع أنحاء بريطانيا لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من "مشاكل خارقة للطبيعة"، على حد وصفه.

وصرح قائلا: "إنه كان يقوم بتفحص المكان لمعرفة ما إذا كان يشهد ظواهر خارقة أم لا، وقام بوضع كاميرات في جميع أنحاء المصحة لالتقاط أي حدث غير طبيعي، وأضاف أنه كان يقوم بتصوير المكان عندما شعر فجأة بـ"شبح رجل" وضباب كثيف يقتربان منه، فيما حاول ذلك "الشبح" المزعوم مهاجمته، بعد أن أثار "فيرنون" إزعاجه.

واستطرد موضحا إنه تمكن خلال زيارته للمصحة المهجورة في مارس الماضي، من اكتشاف وجود عدة "أرواح" بالمكان، ذلك فضلا عن "شبح" طفلة صغيرة ظلت تتحدث إليه وتحذره من وجود شخص سيئ بالمكان دون أن تظهر أمام الكاميرا.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل