المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالصور- مصارعون تتناقض شخصياتهم الحقيقية تماما مع شخصياتهم في الحلبة

11/06 13:33

قد تنزعج وتشعر بالإهانة عندما تعلم كمحب للمصارعة الحرة أن تلك الرياضة الترفيهية وما يجري بها مزيف وليس له أي صلة بالواقع.. ولكنها الحقيقة المجرّدة.

وأغلب شخصيات المصارعين التي نراها على الشاشة مكتوبة بحرفية عالية بواسطة كتّاب سيناريو، وأن كل ما يفعلونه مناقض تماما لشخصياتهم في الحياة وهم خارج الحلبة، ومع ذلك هناك مصارعين قلائل يجسدون شخصياتهم الواقعية على الشاشة، مثل سي إم بانك، الذي هو بالفعل مبتعد تماما عن شرب الكحوليات ويتسم بالغرور على الشاشة.

وفي التقرير التالي نستعرض مصارعين تتناقض شخصياتهم الحقيقية مع شخصياتهم وأفعالهم بداخل الحلبة، بحسب روايات المعجبين ووزملائهم:

بالصور- مصارعون بشخصية محبوبة وآخرون بشخصية كريهة خارج الحلبة بالصور- مصارعون جلبوا العار لـ WWE! بالصور والفيديو- تعرف على أبشع الإهانات في تاريخ المصارعة الحرة بالصور- 15 إنجازا لم يحققها نجم المصارعة والسينما ذا روك حتى الآن

على الرغم من ملامحه المخيفة بداخل حلبة المصارعة في WWE، إلا أن "أسطورة" المصارعة ذا أندرتيكر والشهير بـ "الشبح" و"الرجل الميت" يتسم بشخصية رائعة وودودة في الواقع، وهو ما يجمع عليه المعجبين الذين صادفهم الحظ لمقابلته والتقاط الصور تذكارية معه.

كما أن معدل زيجات ذا أندرتيكر والذي يبلغ ثلاثة فقط يعكس معدل طبيعي لأي إنسان، عكس مصارعين آخرين تزوجوا لمرات عديدة، ومن أبرزهم ريك فلير الذي تزوج خمس مرات.

دائما ما تظهر نجمة المصارعة سمر راي في WWE بشخصية بغيضة وكريهة، ولكنها تتسم بالعذوبة والرقة في الحياة الواقعية؛ وبحسب شهادة صديقتها بايج فأكدت لبرنامج Talk is Jericho الإذاعي من تقديم المصارع كريس جيريكو أنها ساندتها بقوة، عندما كانت تتعرّض للبلطجة من جانب زملائها، أثناء منافستها على بطولة فلوريدا، وقتما كانت مصارعة مبتدئة.

نال عضو "قاعة المشاهير" ستينج الاحترام من الجماهير بسبب خبرته في مجال المصارعة، ولعب الكثير من الشخصيات بداخل الحلبة، ومنها ما يشبه الجوكر البغيض، ولكن شخصية ستينج الحقيقية غير مرتبطة على الإطلاق بكل تلك الشخصيات، فستينج رجل متدين للغاية، ومسيحي ملتزم.

أهان نجم المصارعة والسينما دواين جونسون الشهير بـ "ذا ورك" العديد من المصارعين البارزين بداخل الحلبة، مثل جون سينا، وروسيف، ولانا، وبراي وايات، ولكنه في حقيقة الأمر من أكثر المصارعين الذين يتسمون بالتواضع الشديد خارج الحلبة وفي الكواليس، بحسب إجماع زملائه.

كما أن ذا روك ينظر الكثير من المصارعين والجماهير إليه كمثل أعلى قادر على تحقيق النجاح مهما واجه من صعوبات، وخصوصا بعد القصة التي رواها بشأن أول أجر يتقاضاه في حياته، وهو سبعة دولارت فقط.

كان الظهور الأول للمصارع المخيف كاين واسمه الحقيقي جلين توماس جيكوبس في الحلبة بشخصية طبيب الأسنان الخاص بالمصارع جيري لولر، ثم تلوّن في نسخة مزيفة من المصارع ديزل، وأخيرا كشقيق ذا أندرتيكر كاين، ولكن كل تلك الشخصيات السابقة لا تمت بأي صلة بشخصيته في الواقع.

وبخلاف عمله في المصارعة، فإن جلين توماس جيكوبس يعمل كموظف في التأمينات، كما أنه متحدث في أمور السياسة، كما أشار في مطلع 2016 أنه يفكر جديا في خوض انتخابات 2018 على مقعد عمدة مقاطعة نوكس الأمريكية.

دائما ما يُعرف ذا ميز بالسمعة السيئة بداخل الحلبة، بسبب أنانيته وحبه الشديد لذاته، ولإهانته للعديد من "أساطير" المصارعة وتفضيله عليهم، ولكن كل تلك السمات مختلقة ومفبركة بفضل كتّاب السيناريو، فذا ميز شخصية متواضعة للغاية في الحياة الواقعية، كما أنه من أكثر المصارعين الودودين في الفترة الحالية.

يندرج مع كاين وبوجي مان وبراي وايات في قائمة المصارعين غريبو الأطوار بداخل الحلبة، ولكن حياة داستن رودز الشهير بـ "جولداست" تتسم بالهدوء وحب العائلة، فلديه ابنة وحيدة من طليقته تيري رانلز تدعى داكوتا إيفري، والذي يحظى معها بأوقات جميلة عندما لا يكون متواجدا بداخل الحلبة.

نال "أسطورة" المصارعة الحرة هالك هوجان شعبيته من تجسيده لصورة البطل الأمريكي، المدافع دائما عن الحق، ولكن حياة هوجان الواقعية مناقضة تماما لهذا، فيبدو أنه عنصري للغاية، بعد أن وصف أحد الأشخاص بـ "الزنجي" في الفيديو الجنسي المسرب له، وهو ما جعل الدنيا تثور عليه، كما أن تصرفاته أخابت أمل وتوقعات العديد من جماهيره عندما قابلوه وجها لوجه.

على الرغم من أنه "واجهة" WWE في الوقت الحالي، ويمثّل استمرارا لهالك هوجان في تجسيد نمط البطل الأمريكي المدافع عن الحقوق، إلا أن شخصية نجم المصارعة جون سينا صاحب شعار "كفاح، وولاء واحترام" في الواقع تتناقض مع ما يمثّله بداخل الحلبة، وهو أقرب إلى شخصية هوجان في الواقع، فهو شخص سكير إلى درجة كبيرة، وهو ما يتناقض مع مثاليته ومع القيم العائلية.

يجسّد كيفين أوينز دائما في الحلبة شخصية البلطجي، دائم الشجار والمناكفة مع مصارعين أمثال سامي زين، وجون سينا، ورومان راينز، ولكنه في حقيقة الأمر أب متفاني لأطفاله، والذي يحظى بعلاقة رومانسية جيدة مع زوجته، كما أن شخصيته تتسم بالتواضع في الكواليس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل