المحتوى الرئيسى

إنجي وجدان شقيقة محمد رمضان في "آخر ديك في مصر"

11/06 02:47

تعاقدت الممثلة إنجي وجدان رسمياً على المشاركة في بطولة فيلم "آخر ديك في مصر" لتجسد دور (شيرين) شقيقة محمد رمضان بطل الفيلم، وقد بدأ تصوير الفيلم مؤخراً في مدينة أسوان، ومن المقرر أن تبدأ إنجي تصوير مشاهدها الأسبوع الجاري.

وإضافة إلى إنجي وجدان ومحمد رمضان يُشارك في بطولة فيلم "آخر ديك في مصر" كلٌ من هالة صدقي، انتصار، مي عمر، ملك قورة، ليلي عز العرب ودينا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وكانت إنجي وجدان انضمت مؤخراً إلى حملة "تاء مربوطة" لمكافحة للتحرش، ونشرت صورة لها مع شعار الحملة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور Instagram صورة مع حرف الـ (ة) وكتبت معلقة عليها:"انت قوية متخليش حد يقلل منك. متخليش حد يستغلك.... مهما اي حد قال انت قوية... ماتسكتيش على حقك... انت امرأة و قوية و ليكي صوت متخليش حد يسكتك... التاء المربوطة هي انوثتك وهي سر قوتك".

وخلال الموسم الرمضاني السابق كانت شاركت إنجي بالأداء الصوتي لمسلسلي تحريك، الأول هو "سيد أندرويد" مع محمد هنيدي، والجزء الثالث من مسلسل التحريك "عصام والمصباح".

يشار إلى أن فيلم "أخر ديك في مصر" بطولة محمد رمضان، ومي عمر، ودينا، ولبلبة ومحمد علي رزق، وبدأ محمد رمضان تصويره غقب انتهاءه من تصوير فيلمه "جواب اعتقال".

صورة - إنجي وجدان من "الجيم": "الواحد نفسه يبقى رياضي من غير مجهود"

بالفيديو - محمد رمضان يغني في عيد ميلاد خالد جلال على مسرح "أهلاً رمضان"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل