المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. الممثل نيمار.. ومورينيو يستقر على قائمة الراحلين

11/06 08:44

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يلاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.     

أكد زين الدين زيدان، غياب كريم بنزيمة عن مواجهة ليجانيس اليوم ، ضمن الجولة الحادية عشرة من الليجا.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كريم بنزيمة يعاني من بعض الألام العضلية، لم نشخص بعد نوعية الإصابة لكنه سيغيب عن مباراة ليجانيس".

وأضاف: "لوكا مودريتش سيكون في قائمة مباراة الاحد  الفكرة هي أن يحصل على بعض الدقائق لكن سنرى كيف تجري الأمور، الأهم هو تعافيه".

وأردف: "كل شخص يمكنه قول ما يشاء لكن الأمور لن تتغير، جيمس رودريجيز لاعب مهم لنا و هذا كل ما في الأمر".

وتابع: "تعاملي مع اللاعبين واضح، كلهم مهمين عندي، سواء جيمس أو غيره، صحيح أنه لا يلعب كثيرًا لكنه مهم مثل بقية زملاءه".

و واصل: "ضد ليجيا قدمنا 30 دقيقة جيدة لكنها كانت مباراة غريبة، تعايشت مع الانتقادات طيلة مسيرتي، سوف أبحث عن تحسين الأمور".

وأوضح: "الانتقادات ستتواجد دائمًا وأنا لن أتغير، ما يهمني حاليًا هو نسيان مباراة ليجيا والتفكير في مباراتنا المهمة ضد ليجانيس".

وأكمل: "الاحد  تنتظرنا مباراة صعبة، ليجانيس فريق يتحرك جيدًا ويلعب بشكل جيد خارج ملعبه، علينا دخول المباراة بالتركيز الكامل".

رفض  شيزاري برانديلي، الحديث عن الأخبار، التي ربطت مدافع فريقه جواو كانسيلو، بالانتقال إلى برشلونة ، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير

وقال برانديلي،: "لدينا لاعبون كبار، وأنا لن أعلق على سوق الانتقالات. هناك أمور يجب أن تتحدث فيها مع الجميع. نحن لا نفكر الآن في سوق الانتقالات".

من ناحية أخرى، شدد برانديلي، على أهمية احترام خصمه في المواجهة المقبلة بالليجا، سيلتا فيجو، قائلاً: "إنهم فريق منظم ديناميكيًا. اللعب في البالايدوس (ملعب سيلتا) سيكون خطير، وعلينا أن نكون حذرين، ونحترم الخصم".

واختتم: "إنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا. نحن في حالة معنوية وجسدية جيدة. نحن مستعدون للمباراة".

يذكر أن فالنسيا، يحتل المركز 14 في الدوري، برصيد 10 نقاط، وسيلتا فيجو، يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

عاد اريتز ادوريز، هداف أتلتيك بيلباو، إلى تشكيلة لاروخا  متحديا عمره البالغ 35 عاما ومواصلاً تألقه عاما بعد عام ليصبح مصدر إلهام لزملائه بالفريق.

وبات ادوريز حديث الأوساط الكروية الإسبانية،  بعد تألقه غير العادي في ملعب سان ماميس عندما سجل خمسة أهداف في فوز اتلتيك بلباو 5-3 على جنك البلجيكي في الدوري الأوروبي مؤخرا .

ونال المهاجم المتألق مكافأة عبارة عن مكان في تشكيلة لاروخا ه لأول مرة تحت قيادة المدرب لوبتيجي.

وبدا المدرب الجديد لإسبانيا مثله مثل غيره منبهرا بإنجاز ادوريز الذي أصبح الهداف التاريخي لبيلباو في البطولات الأوروبية برصيد 21 هدفا بعدما تجاوز فرناندو يورينتي الذي سجل 16 هدفا.

واكتشف لوبتيجي - مثله مثل المدربين الذين سبقوه - أن ادوريز المولود في سان سيباستيان لاعب يمكن الاعتماد عليه كثيرا حيث سجل أكثر من 240 هدفا في 17 عاما في الكرة الاسبانية لكن ما فعله يوم الخميس الماضي كان شيئا استثنائيا.

ويحتل ادوريز المركز العاشر في ترتيب هدافي بيلباو على مر تاريخه برصيد 131 هدفا ورغم ذلك كان متواضعا عندما قال: "لا تسجل خمسة أهداف كل يوم. لكن لابد من توجيه الشكر إلى زملائي. هم يقومون بالعمل وأنا أنهيه."

وتكمن قوة ادوريز في ألعاب الهواء التي ضمنت له مكانا في تشكيلة لاروخا  في بطولة أوروبا الأخيرة على الرغم من مشاركته في مباراتين فقط وتسجيله هدفا قبل مشاركة المنتخب في البطولة. 

عاد لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش، الذي خضع لعملية جراحية في ركبته مطلع الشهر الماضي، إلى التدريبات الجماعية للفريق وبات بإمكانه اللعب في مواجهة ليجانيس ضمن الدوري المحلي

و ذكر  ريال مدريد في بيان "الخبر الجيد هذا اليوم كان حضور لوكا مودريتش الذي خاض التدريبات مع بقية زملائه في الحصة التدريبية التي تركزت على تمارين في الاستحواذ على الكرة وإنهاء الهجمات".

وتعتبر عودة الدولي الكرواتي الذي مدد مؤخرا عقده مع النادي حتى 2020، خبرا رائعا لمدرب الفريق، زين الدين زيدان الذي عانى في الآونة الأخيرة من غيابات مؤثرة عدة بسبب الإصابة.

ويستمر غياب كاسيميرو والمدافع بيبي بسبب الإصابة، فيما عاد  سيرجيو راموس امس  لخوض تدريبات انفرادية.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب في الليجا برصيد 24  نقطة، ويستقبل ليجانيس العائد حديثا إلى دوري الأضواء ضمن المرحلة الحادية عشرة وذلك بهدف البقاء في الصدارة قبل فترة التوقف الدولية التي تفتتح مطلع الأسبوع المقبل.

أقام نادي فالنسيا تكريما لحارس مرماه دييجو ألفيس احتفالا بمشاركته في 150 مباراة رسمية مع "الخفافيش".

وجاء الاحتفال على ملعب أنتونيو بوتشاديس في مدينة باترنا الرياضية قبل بدء مران الخفافيش.

وسلمت رئيسة النادي الإسباني لايهون تشان قميص تذكاري للبرازيلي تكريما لمسيرته الطويلة مع فالنسيا، في حضور جميع زملائه.

وشارك في التكريم مدرب فالنسيا، تشيزاري برانديلي والمدير الرياضي سوسو جارسيا بيتارش.

وكان حارس المرمى البرازيلي قد انتقل لصفوف فالنسيا في موسم 2011-2012 قادما من ألميريا الذي قضى فيه أربعة مواسم.

يحل فريق برشلونة ضيفًا على سيفيل على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بالأندلس، في قمة كروية من العيار الثقيل، ضمن الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني.

ويطمح لاعبو  المدرب خورخي سامباولي، إلى مواصلة الانطلاقة التاريخية للفريق في الليجا، وتجاوز عقبة الفريق الكتالوني، فيما يأمل لويس إنريكي في إنعاش فريقه الذي يقدم أداءً متذبذبًا في الفترة الأخيرة.

ويحتل سيفيل  المركز الرابع في ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة، بينما يأتي برشلونة في الوصافة، بفارق نقطة واحدة عن الفريق الأندلسي، وبفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد.

لا يزال برشلونة ، يسعى لتدعيم صفوفه بظهير أيمن، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يملك العديد من الخيارات، على مستوى الأندية الأوروبية.

إن البرتغالي سيدريك سواريس، ظهير ساوثهامبتون، هو أحد الأسماء المنضمة لقائمة المرشحين، لخلافة داني ألفيش.

كان سواريس، على أجندة برشلونة، عام 2015، قبل أن يتعاقد النادي الكتالوني مع أليكس فيدال، لينتقل اللاعب وقتها من سبورتينج لشبونة، إلى ساوثهامبتون.

وشارك سيدريك سواريس، مع المنتخب البرتغالي في يورو 2016، حيث مثل الفريق المتوج بلقب البطولة، في 4 مباريات.

نشير  إلى أن سواريس، أحد الخيارات المتاحة أمام برشلونة، بالإضافة إلى هيكتور بيليرين، لاعب أرسنال، وسيرج أورييه، لاعب باريس سان جيرمان.

وكشفت تقارير إسبانية، أن البرسا، أرسل مراقبين، لمراقبة اللاعب في مباراة فريقه، الخميس أمام إنتر ميلان، بالدوري الأوروبي، والتي انتهت بفوز ساوثهامبتون 2-1، لكن اللاعب لم يشارك في المباراة؛ بسبب الإصابة.

أكمل نيمار دا سيلفا، تصوير دوره في فيلم عودة إكساندر " ": Return of Xanderالذي انتجته شركة بارامونت بكتشرز الأمريكية.

ويقوم المهاجم البرازيلي بطور البطولة إلى جانب النجم العالمي فان ديزل، و  عدد من نجوم هوليوود منهم نينا دوبريف وصامويل جاكسون، حسب ما نشر موقع "النيوفيديو" الإسباني.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بداية عام 2017، حيث تم طرح التريلر الخاص به أمس، وظهر نيمار على بوستر الفيلم.

ورغم الدور المميز الذي يقوم به نيمار حاليا مع برشلونة، إلا أنه لم يسجل أكثر من 4 أهداف في الليجا حتى الآن، ويطالب دوما ببذل جهد أكبر يتناسب مع موهبته الكبيرة، والتي يأمل جمهور البارسا استثمارها لخدمة الفريق.

ويعد نيمار من أكثر نجوم الكرة ظهورا في الإعلانات التجارية، إلى جانب توجهه للغناء، حيث أصدر قبل شهور البومه الأول، وقد يكون الفيلم الجديد انطلاقة جديدة له في عالم الفن.

اقترح خورخي سامباولي، مدرب سيفيل ، بتقديم نسختين من الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم إحداهما إلى ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والأخرى لمنافسيه، على لقب الأفضل في العالم.

وأوضح سامباولي، في المؤتمر الصحفي لفريقه، قبل المباراة المرتقبة اليوم ، أمام ضيفه برشلونة في الليجا : "يجب أن تكون هناك كرتان ذهبيتان؛ واحدة منهما لميسي، والأخرى لمنافسيه".

وأشار: "هناك فارق كبير بين ميسي وباقي اللاعبين. من الخطأ أن نحاول عقد مقارنة في غير محلها".

ويتطلع ميسي للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016 لتكون السادسة في مسيرته الكروية حتى الآن.

وأشار سامباولي، إلى أنه يدرك تمامًا إمكانيات ميسي، ووضع خطة لمحاولة إيقافه خلال مباراة اليوم 

وأكد سامباولي: "لإيقاف ميسي، علينا أن ندافع بالكرة، وأن نحرمه من التواجد القوي على أرض الملعب. هناك خطة لمواجهة برشلونة وأخرى لمواجهة ميسي".

يسابق نادي برشلونة الزمن، للبحث عن صفقة تدعم خط وسط الفريق، في ظل التراجع الشديد في مستوى سيرجيو بوسكيتس منذ بداية الموسم الجاري.

وحاول مدربو برشلونة، البحث عن بديل لبوسكيتس في السنوات الماضية، ومنح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب مثل سيرجي سامبر، جيرارد جومبو، واللاعب الصاعد كارليس ألينا، إلا أن هذه العناصر لم تثبت جدارتها.

لذلك تحرك مسئولو برشلونة، للبحث عن صفقة من خارج النادي، ووقع الاختيار على الفرنسي ستيفين نزونزي لاعب وسط  سيفيل ، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأندلسي في صيف 2019، ولديه شرط جزائي في عقده قيمته 30 مليون يورو.

 نشير  إلى أن مسئولي البارسا، يراقبون مفاوضات نزونزي مع إشبيلية للتوقيع على عقد جديد، وذلك في ظل مطالبة اللاعب برفع راتبه السنوي.

و  نزونزي يتمتع باهتمام أندية أخرى مثل يوفنتوس ، وكذلك ثنائي الدوري الإنجليزي تشيلسي ومانشستر سيتي، في ظل امتلاكه خبرة اللعب في البريميرليج، حيث سبق له اللعب بصفوف ستوك سيتي وبلاكبيرن روفرز.

إلا أن برشلونة يرغب في الفوز باللاعب الفرنسي، وضمه إلى صفقات أخرى ناجحة من إشبيلية، الذي دعم البارسا بنجوم بارزين خلال السنوات الأخيرة، مثل الثنائي أدريانو وداني ألفيس، ولاعب الوسط سيدو كايتا وأخيرًا إيفان راكيتيتش.

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تدهور إصابة توماس فيرمايلين مدافع برشلونة، والمعار لصفوف روما ، وسيحتاج للخضوع لعملية جراحية.

وانضم فيرمايلين لصفوف روما هذا الصيف، على سبيل الإعارة، ولكنه لم يشارك سوى في 3 لقاءات فقط، واللقاء الأخير لم يلعب سوى 41 دقيقة، خلال مواجهة بورتو بالجولة التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي خرج منها الجيالوروسي.

ويعاني فيرمايلين من الإصابة منذ سبتمبر الماضي، مصادرنا افادت ان إدارة روما ناقشت خلال الفترة الماضية موقف المدافع البلجيكي، وأصبح من الواضح أنه يحتاج لعملية جراحية.

وفي حالة حدوث ذلك، سيعود فيرمايلين لبرشلونة في يناير، للخضوع للتأهيل، عقب إجراء الجراحة.

وعلى الرغم من أن ادارة  روما لم تدفع لبرشلونة قيمة الإعارة، إلا أنهم يواصلون دفع الراتب الأسبوعي لفيرمايلين.

صمد هوفنهايم أمام هجوم بايرن ميونيخ الكاسح، ليعود من أليانز أرينا بتعادل ثمين 1-1 في الجولة العاشرة من البوندسليجا . 

تقدم هوفنهايم في الدقيقة 16 عن طريق ديميرباي، وتعادل بايرن بهدف أحرزه ستيفين زوبير في مرماه بالخطأ في الدقيقة 34.

وحافظ بايرن على صدارة البوندسليجا برصيد 24 نقطة، بينما ظل هوفنهايم ثالثا برصيد 20 نقطة. 

أشاد توماس توخيل،  بمهاجم فريقه أوباميانج، بعد الفوز العريض على هامبورج، 5-2.

وأحرز أوباميانج، 4 أهداف من أصل 5 سجلها فريقه خلال مواجهة هامبورج.

ويعتقد توخيل، أن بوروسيا دورتموند لا يمكنه تحقيق طموحاته والنجاح دون مهاجمه الجابوني.

وقال توخيل في تصريحات عقب المباراة "إنه أعلى اداء له على الإطلاق، لقد سجل أوباميانج 4 أهداف رائعة، كان من الواضح دائمًا أننا لا يمكن تحقيق أهدافنا من دونه".

وأضاف "لم يكن هناك أمامنا بديل سوى الفوز في المباراة، لم نركز كثيرًا على التكتيكات".

وختم توخيل حديثه بقوله "هناك الكثير من الأمور، نحتاج لمواصلة العمل، هذه ليست المرة الأولى التي نتعرض فيها للنقد العام". 

قال  جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) ان تنقية نظام الانتقالات الضبابي ووضع حد «للاكتناز» الذي يجعل من الممكن لناد كبير أن يعير عشرات اللاعبين تأتي ضمن قائمة أولوياته.

ويعتقد الرجل المكلف بمهمة إصلاح الاتحاد الدولي للعبة الشعبية بعد سلسلة من فضائح الفساد أن الكشف عن الأموال التي يحصل عليها الوكلاء قد يكون طريقة للمزيد من الشفافية.

وقال المحامي الإيطالي البالغ عمره 46 عاما «سواء كان ذلك صحيحا أو لا.. تدور في الأذهان دائما أن شيئا ما يحدث في هذه الانتقالات».

وأضاف «من المهم أنه إذا تحركت بضعة مليارات من الدولارات في شهر أو اثنين.. يجب أن يحدث ذلك بطريقة صحيحة».

وتتحرك مليارات الدولارات في سوق انتقالات اللاعبين كل عام رغم أنه لا يكون من الواضح دائما كيف ينقسم ذلك بين الأندية واللاعبين والوكلاء الذين يتفاوضون بالنيابة عنهم.

و الفيفا مسؤول عن تنظيم وضبط الانتقالات بين الأندية في الدول المختلفة ووفقا للوائح مبنية على اتفاقية عام 2001 مع المفوضية الأوروبية. وقال انفانتينو «بعد 15 عاما حان الوقت لمراجعة حقيقية لذلك وجلب المزيد من الشفافية والوضوح».

واشتكى الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين في العام الماضي أمام المفوضية الأوروبية زاعما أن النظام يخالف قانون المنافسة الأوروبي لأن عددا قليلا فقط من الأندية في بطولات الدوري الكبرى بوسعها تحمل التكلفة الفلكية للاعبين الكبار.

دفعت حارسة مرمى منتخب جامبيا للسيدات، فاطمة غاوارا حياتها ثمنا لتحقيق حلمها في اللعب والاحتراف في قارة وأوروبا والبحث عن حياة جديدة، حينما غرقت في عرض البحر الأبيض المتوسط أثناء هجرتها من ليبيا إلى أوروبا مع قارب يقل لاجئين من بلادها كانوا يريدون الهرب صوب جزيرة لامبيدوزا في إيطاليا

صحيفة "الجارديان" البريطانية ذكرت ان  حارسة جامبيا البالغة من العمر (19) عاما توفيت  في البحر الأبيض المتوسط، بعد محاولتها اللجوء من أجل اللعب في أوروبا أثناء محاولتها واللاجئين الوصول من ليبيا إلى لامبيدوزا في إيطاليا على متن سفينة ضربتها عاصفة مفاجئة. وكشف صديق مقرب من الحارسة أن فاطمة جاوارا "أرادت أن تحقق حلمها وتلعب لناد أوروبي كبير مهما كانت المخاطر، رغم أن عائلتها طالبتها بتعديل قرارها لكنها رفضت نداءاتهم للعودة إلى الوطن، حينما كانت تهم بمواصلة السفر على الساحل الغامبي الأطلسي"، فيما قالت سايني سيسوهو زميلتها السابقة في المنتخب إن "العائلة والمقربين توسلوا لها كي تتخلى عن فكرتها الهجرة، لكنها أصرت على أن تذهب وتتبع مصيرها".

وقالت الأمم المتحدة بحسب كارلوتا سامي، المتحدثة باسم وكالة اللاجئين إن 239 مهاجرا على الأقل، يعتقد أنهم لقوا حتفهم خلال تحطم سفينتين قبالة ليبيا الأسبوع الماضي، وتم إنقاذ الناجين وإجلاوهم إلى الشاطئ في جزيرة لامبيدوزا الإيطالية. وغرق أكثر من 3700 مهاجر في البحر الأبيض المتوسط حتى الآن هذا العام، وفقا لإحصائيات الأمم المتحدة.

وكانت حارسة المرمى قد مثلت منتخب بلادها لأول مرة قبل نحو عام في مباراة ودية ضد فريق من جلاسكو، وتوفيت في إحدى السفينتين اللتين تحطمتا في عرض البحر المتوسط المشار إليهما من قبل المفوضية، في حين عبر تشورو مبينغا الذي كان مدربا مساعدا للمنتخب الغامبي تحت سن 17 عاما عن صدمته بوفاتها قائلا: "وفاتها كانت مفاجئة، ولكن علينا أن نستذكر أداءها الكبير على أرض الملعب". 

تصدر تشيلسي مؤقتا ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد فوز ساحق وممتع على ضيفه إيفرتون 5-0 على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الحادية عشر من البريمييرليج.

أحرز أهداف تشيلسي كل من إيدن هازارد (19 و56) وماركوس ألونسو (20) ودييجو كوستا (42) وبيدرو رودريجيز (65).

 وارتفع رصيد تشيلسي إلى 25 نقطة، متقدما بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي تعادل مع ميدلزبره 1-1، أما إيفرتون فعاد إلى أرضه بعدما توقف رصيده عند 18 نقطة في المركز السادس.

رد بيب جوارديولا، على رسالة الاعتذار التي كان تقدم بها صانع لعب  الفريق  يايا توريه، في محاولة منه لإذابة جليد الخلاف الموجود بينهما، والذي حكم على توريه بالبقاء بعيدا عن اختيارات مدربه.

وأكد جوارديولا خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء الجمعة أنه التقى باللاعب توريه في نفس اليوم وتحدث معه.

وقال المدرب الإسباني: "تحدثت مع يايا، بطبيعة الحال سيظل الحديث بيننا سرا، لكن الخبر السعيد لمانشستر سيتي هو أن يايا سيكون حاضرا في كل تجمعاتنا وفي كل التدريبات  للفريق، تحدثت معه وهذا أمر جيد، فقط هذا كل ما يمكن أن أقوله".

وكان اللاعب الإيفواري قد تقدم الجمعة برسالة نشرها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قدم من خلالها اعتذاره لمدربه الإسباني، ولكل العاملين بنادي مانشستر سيتي.

وقال توريه في رسالته: "باسمي الخاص ونيابة عن كل من يمثلني، أريد التقدم بالاعتذار إلى كامل الجهاز وكل الأشخاص العاملين في هذا النادي، بسبب سوء التفاهم. التصريحات التي صدرت لا تعكس وجهة نظري تجاه النادي، وكل العاملين فيه، ليس لدي سوى الاحترام لمانشتسر سيتي وأتمنى الأفضل لهذا الفريق، ولي الشرف أن أكون جزءاً من تاريخ هذا النادي، أريد تقديم المساعدة إلى السيتي حتى يواصل نجاحه".

رفض بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الادعاءات، بأن فريقه، يعاني من شبح برشلونة، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب الاتحاد، أمام ميدلسبره، في المرحلة الـ11 بالدوري 

وجاء تعادل مانشستر سيتي بعد أيام من فوز الفريق الرائع على برشلونة، على نفس الملعب (3ـ1)، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، ، إن فريقه فعل كل شيء للفوز على ميدلسبره. 

وأضاف: "سيطرنا على المباراة بشكل كبير. فعلنا كل شيء لتحقيق الفوز في المباراة، لكننا تلقينا هدفًا في الدقيقة الأخيرة".

وأضاف: "إنه لأمر مؤسف. لقد فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة في المباراة. عندما نفقد النقاط علينا أن نتقبل ذلك، الدوري لا يزال طويلًا".

واختتم :"فقدنا ست نقاط على ملعبنا في المباريات الثلاث الأخيرة، لكن علينا أن نمضي قدمًا. لا يزال هناك الكثير. بدأنا بشكل مذهل، ولعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول".

واصل سيرجيو أجويرو، هوايته في تسجيل الأهداف، رفقة مانشستر سيتي، بعدما سجل هدف الفريق أمام ميدلسبره، في المباراة، التي أقيمت، ضمن المرحلة الـ11 من البريميير ليج، وانتهت بالتعادل (1ـ1).

 إن الأرجنتيني أجويرو، سجل ، هدفه رقم (150)، مع مانشستر سيتي، في مختلف المسابقات، من أصل 223 مباراة لعبها مع الفريق.

وتوزعت أهداف أجويرو، مع مانشستر سيتي، إلى 110 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، و9 أهداف في كأس الاتحاد الانجليزي، و4 أهداف في كأس رابطة المحترفين، و27 هدفًا، في دوري أبطال أوروبا.

استقر جوزيه مورينيو، على عدد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم نهاية الموسم الجاري.

مصادرنا تفهم  أن الثلاثي ممفيس ديباي، ماركوس روخو وماتيو دارميان على رأس القائمة التي سيطيح بها مورينيو من اولد ترافورد .

كما  أن باستيان شفاينشتايجر سيكون ضمن اللاعبين الراحلين، رغم قرار مورينيو بعودته للمشاركة في التدريبات، إضافة أيضًا للثنائي مايكل كاريك لتقدمه في السن، وفيل جونز لتكرار إصاباته.

ومن جانبها أشارت "تيليجراف" إلى أن الثنائي مورجان شنايدرلين وأشلي يانج يتواجدان أيضا في قائمة الراحلين بجوار السداسي السابق ذكرهم.

في المقابل، فإن مورينيو يتناقش مع إدارة مانشستر يونايتد حول تجهيز 30 مليون جنيه إسترليني، لدعم خط الدفاع بالتعاقد مع دييجو جودين قائد أتلتيكو مدريد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل