المحتوى الرئيسى

صور| في المنيا.. «القبائل العربية» تقدم التحية للدولة

11/05 22:04

مؤتمر حاشد للقبائل العربية بالمنيا لدعم المدولة ورفض تظاهرات 11 نوفمبر

نظمت "القبائل العربية" في محافظة المنيا، اليوم السبت، مؤتمرا حاشد لدعم الدولة ورفض دعوات التظاهر في 11 نوفمبر، والذي جاء تحت عنوان، "نحمي بلدنا"، بالظهير الصحراوي الغربي بزمام مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا.

وجاء المؤتمر تحت رعاية قبيلة "الجوازي" والقبائل العربية بمحافظة المنيا، وحضره قيادات شعبية وتنفيذية وأمنية وقيادات نقابية وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وشدد العمد ومشايخ وعواقل القبائل العربية من محافظات الإسكندرية والبحيرة والمنيا والفيوم والوادي الجديد ومطروح وبني سويف، وقبائل الفرجاني والعواقير والكداتفه والحصون والموالك وأولاد علي، على أنهم لن يسمحوا بسقوط الدولة مهما كلفهم هذا من تضحيات، ووصفوا رجال الجيش بالرجال الذين حموا الوطن.

وأصدر المؤتمر بيانًا ألقاه مجدي رسلان، أمين عام المؤتمر، تضمن دعوة للوقوف خلف الدولة والمؤسسات في وجه دعاوى الفوضى والتخريب التي تقودها دول في الخارج وبمعاول هدم من الداخل محذرًا من الفوضى الخلاقة واختلال الأمن كما حدث في البلدان العربية المجاورة والتي شهدت مجازر وسفك دماء وتقسيم أراضي مثل سوريا وليبيا والعراق.

 وقدم التحية للدولة على مشروعاتها العملاقة وذكر أن محافظة المنيا تعاني منذ أمد بعيد وعلى الدولة أن تهتم بها، بزيادة الموازنة المخصصة لها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل