المحتوى الرئيسى

تريمف : سوق النقل البحرى تأثربشكل كبير بالأزمة الاقتصادية العالمية

11/05 15:40

قال اللواء عصام الدين خليفة رئيس مجلس ادارة شركة تريمف للنقل البحرى ، أن سوق النقل البحرى تأثرت بشكل كبير بالأمة الاقتصادية العالمية والتى ضربت الصين واثرت على العديد من اقتصاديات العالم .

وقال خليفة ان سوق النقل البحرى فى مصر لم يكن بمعزل عن العالم وبالتالى كانت الشركات والموانئ المصرية قد شهدت انخفاض فى كميات البضائع المنقولة والقادمة اليها ، سواء تلك المتعاملة مع الخطوط الملاحية القادمة من الصين او غيرها .كما تاثرت الشركات الملاحية بشكل كبير

كما قال خليفة ، أن شركة تريمف للنقل البحرى بالرغم من تراجع السوق إلا انها تمكنت من السيطرة على خسائرها التى تعرضت لها على مدار السنوات الماضية ونجحت فى اعادة توجية دفة الشركة لتتمكن من تحقيق ارباح بدلا من الخسائر التى كانت تتعرض لها.

وقال خليفةايضا ، أن شركة تريمف للنقل البحري من اكثر الشركات الحكومية التى تعمل على تطوير نفسها لتتواكب مع السوق المصرى والعالمى المعاصر مؤكدا انة اعتمد برنامج متكامل لتطوير الشركة خلال الفترة القادمة ومن المقرر الاعلان عنة قريبا .

من جانبة قال القبطان محمد الجناينى ، مدير التوكيل الملاحى التابع لتريمف ، أن التوكيل عاد للعمل بعد سنوات من التوقف ، وتعهد الجناينى ان يعمل التوكيل الملاحى باقصى طاقة له لزيادة الايردات وتقديم اعلى خدمة للعملاء .

وتوقع الجناينى ان يعود السوق التجارى العالمى للنشاط مرة اخرى بعد تراجع حركة التجارة العالمية خلال العامين الاخيرين ، مؤكدا ان عودة الروح فى التجارة العالمية تعيد الحركة التجارية بالموانئ المصرية بشكل مباشر .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل