المحتوى الرئيسى

الأردن والعراق يتواجهان غدا في عمّان

11/05 14:42

سيكون ستاد عمان الدولي غدا الأحد على موعد مع مباراة ودية دولية تجمع بين منتخبي الأردن والعراقي لكرة القدم.

ويتأهب منتخب العراق لمواجهة الامارات في ابو ظبي في 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويحتل منتخب العراق المركز الخامس في المجموعة الثانية من التصفيات برصيد 3 نقاط من فوز على تايلاند 4-صفر و3 خسائر أمام استراليا صفر-2 والسعودية واليابان 1-2.

في المقابل، يخوض منتخب الأردن سلسلة مباريات ودية استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات والتي تبدأ في مارس/أذار المقبل.

وستكون مباراة الغد الأولى لمنتخب الأردن من أصل 3 مباريات ودية مقررة هذا الشهر حيث يحل الخميس المقبل ضيفاً على اوزبكستان قبل استضافة لبنان منتصف الشهر الجاري، فيما يوجه العراق النادي الاهلي القطري في الدوحة الخميس المقبل قبل سفره الى أبو ظبي.

وكان المدرب العراقي راضي شسنيشل استدعى لمواجهتي الاردن والاهلي القطري ثلاثة محترفين هم جستن ميرام (كولومبوس الاميركي) وريبين سولاقا (سيريانيسكا السويدي) وبروا نوري (اوسترا سوندس السويدي)، إضافة لثلاثة محليين هم ايمن حسن (النفط)، ستار ياسين (الطلبة) وعباس قاسم (الزوراء) للانضمام الى محمد قاصد ومحمد حميد وعلي عبد الحسين وجلال حسن (لحراسة المرمى)، ضرغام اسماعيل وعلي عدنان وحسام كاظم ومصطفى ناظم واحمد ابراهيم وعلي لطيف ووليد سالم وعلاء مهاوي (للدفاع)، مهدي كامل وسعد عبد اللامي ومجد عطوان ومحمد شوكان واحمد ياسين وبشار رسنو وميرات خسرو (للوسط)، علاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم (للهجوم).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل