المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | فينجر: أوزيل قد يصبح بيركامب جديد إن استمر وقتا أطول مع أرسنال

11/05 14:08

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إن لاعب فريقه ميسوت أوزيل قد يصبح مثل دينس بيركامب نجم المدفعجية السابق في حالة موافقته على تجديد عقده مع النادي اللندني.

ويمتد عقد أوزيل مع أرسنال حتى عام 2017 ويعد الموسم الجاري هو الرابع له في عقده مع المدفعجية، منذ انضمامه في سبتمبر 2013 من ريال مدريد بمبلغ 42.5 مليون جنيه إسترليني بعقد يمتد لخمسة مواسم.

وصرح فينجر قبل مواجهة توتنام هوتسبر بالدوري "دينس بيركامب ارتبط بأرسنال لمدة طويلة، لعب حتى بلغ الـ38 من عمره، آمل أن يستمر معنا أوزيل لـ10 أعوام، الأمر يعتمد على عدة أشياء، أن تصبح أسطورة للنادي فأنت بحاجة للبقاء لمدة طويلة".

قائمة ألمانيا لمواجهة إيطاليا.. استبعاد أوزيل للراحة النني لـ في الجول: هدف "أخي" أوزيل من أحلى ما رأيت في حياتي بالفيديو - أوزيل قاتل.. أرسنال إلى الدور الثاني بفوز مثير على لودوجريتس

وأضاف "أتفهم أن تكون أسطورة مثل دينس بيركامب، لكن إن استمريت لعامين فأنت لن تكون أسطورة".

واستطرد "أعتقد أنه في سن أصبح خلالها ناضجا أكثر، إنه في الـ28 من عمره، الفارق اليوم أنه يركز أكثر على الكفاءة، حينما وصل هنا كان يركز على المشاركة فقط، اليوم الكفاءة هي ما يشغل عقله".

وتابع "التحول الرئيسي له أنه يجري في الخلف ليسجل الأهداف، إنه يضغط على نفسه أكثر".

وأتم "في بعض الأحيان يكون الفخ بالنسبة للموهوبين أن كل شيء سهل بالنسبة لهم، في قرارة أنفسهم يدركون أنهم ليسوا بحاجة لدفع أنفسهم والضغط عليهم لكي يكونوا أكثر كفاءة، وهذا خاطئ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل