المحتوى الرئيسى

موسكو: ننتظر موقف واشنطن من أنباء اختراق قراصنة أمريكيين لأنظمة حكومية روسية

11/05 13:21

صرحت الخارجية الروسية بأنّها تنتظر موقف واشنطن من الأنباء التي ذكرها الإعلام الأمريكي حول قيام قراصنة أمريكيين مقربين من الإدارة باختراق أنظمة حكومية روسية، لافتة إلى أن غياب مثل هذا الردّ يثبت وجود إرهاب إلكتروني حكومي في الولايات المتّحدة.

موسكو ترد على "اختراق الكرملين"

وكانت قناة "أن بي سي" الأمريكية قد ذكرت أن قراصنة مقربين من الدوائر الحكومية الأمريكية قد قاموا باختراق أنظمة حكومية روسية، وهددوا بنشر معلومات "في حال ظهرت هناك ضرورة لذلك".

وقالت المتّحدثة الرسمية للخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، في بيان نشر على موقع الوزارة، اليوم السبت، "غياب أي رد فعل من واشنطن يعني ثبوت وجود إرهاب إلكتروني حكومي هناك".

كما أضاف البيان "في حال نفذ القراصنة الأميركيون تهديداتهم تجاه روسيا سيكون لدى موسكو الحقّ الكامل في توجيه الاتهام المناسب لواشنطن".

مايكروسوفت تتهم قراصنة روس باستغلال ثغرة في ويندوز بعد 4 سنوات...قراصنة صوماليون يطلقون صراح 26 بحارا قراصنة يملؤون صفحة كلينتون على "ويكيبيديا" بالصور الإباحية

أخبار أمريكا اليوم, أخبار أمريكا, أخبار روسيا, أخبار روسيا اليوم, أمريكا, روسيا, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

صواريخ كورنيت تحسم معركة الموصل

ذكرت تقارير أن الجيش العراقي ينجح في استخدام منظومات صاروخية روسية مضادة للدبابات من طراز "كورنيت" في تحرير الموصل من سيطرة داعش.

قذيفة "داعش" تحول دبابة "أبرامز" إلى كرة نارية

أظهر شريط مصور أن قذيفة صاروخية أطلقها مسلحو تنظيم داعش في العراق أصابت دبابة ثقيلة أمريكية من طراز "إم1 ابرامز" وجعلتها كرة نارية.

أمريكية تتراجع عن تهمة اغتصاب موجهة لـ"ترامب"

سحبت امرأة ادعت في وقت سابق أنها تعرضت للعنف الجنسي من قبل "دونالد ترامب"، الدعوى التي كانت قد رفعتها إلى المحكمة ضد المرشح الجمهوري الرئاسي

لعنة النمرود التاريخية لاحقت "داعش" حتى هلاكه

خاض أبناء المكون المسيحي، في استعادة قراهم من بطش تنظيم "داعش"، قتالاً تاريخياً يحقق نبوءة مدونة منذ أكثر من 859 ق.م على أواني الآشوريين الذين حذروا من المساس بأموالهم وحلاهم لأن لعنة تصيب من يخالف التحذير الذي تجاهله الدواعش عند تدمير الآثار الآشورية وثيرانها المجنحة في نينوى ومركزها الموصل.

شاهد: حقائق عن مروحية "مي-24" الروسية المقاتلة فى سوريا قد تعرفها لأول مرة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل