المحتوى الرئيسى

"خذ هذه الأموال من "ميكروسوفت" وتخلى عن "أبل

11/05 12:25

11:49 05.11.2016(محدثة 12:07 05.11.2016) انسخ الرابط

في إطار المنافسة الساخنة بين شركات البرمجيات أعلنت شركة "مايكروسوفت" في الولايات المتحدة الأمريكية عن نيتها تقديم مبلغ 650$ لمستخدمي أجهزة "ماك بوك" مقابل التخلي عن جهاز "أبل" واستعمال أحد أجهزة "سيرفس بوك" من الشركة البرمجية العملاقة!

ووعدت الشركة البرمجية العملاقة مستخدمي أجهزة MacBook Pro أو MacBook Air بتقديم هذا المبلغ المغري لهم عند استبدال أجهزتهم بأحد أجهزة Surface Book من أي متجر "مايكروسوفت" في أمريكا أو عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

يشار إلى أن العروض الغريبة والمغرية لا تتوقف بين الشركات العملاقة لكسب الجمهور وتصدر المبيعات حول العالم لا سيما وأن عرض الشركة يأتي قبل وقت قليل من مؤتمر شركة "أبل" المرتقب للإعلان عن أحدث إصداراتها.

لاستعادة ثمن هاتف...آبل تطلب من عميل إثبات أنه ليس صدام حسين آبل تبحث عن موطىء قدم في معقل سامسونغ خبراء: سماعات آبل الجديدة قد تؤدي للوفاة سريعا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

صواريخ كورنيت تحسم معركة الموصل

ذكرت تقارير أن الجيش العراقي ينجح في استخدام منظومات صاروخية روسية مضادة للدبابات من طراز "كورنيت" في تحرير الموصل من سيطرة داعش.

قذيفة "داعش" تحول دبابة "أبرامز" إلى كرة نارية

أظهر شريط مصور أن قذيفة صاروخية أطلقها مسلحو تنظيم داعش في العراق أصابت دبابة ثقيلة أمريكية من طراز "إم1 ابرامز" وجعلتها كرة نارية.

أمريكية تتراجع عن تهمة اغتصاب موجهة لـ"ترامب"

سحبت امرأة ادعت في وقت سابق أنها تعرضت للعنف الجنسي من قبل "دونالد ترامب"، الدعوى التي كانت قد رفعتها إلى المحكمة ضد المرشح الجمهوري الرئاسي

شاهد: حقائق عن مروحية "مي-24" الروسية المقاتلة فى سوريا قد تعرفها لأول مرة

أصبحت المروحية الروسية الهجومية من طراز "مي-24" مروحية واعدة ولا مثيل لها، حيث تشارك المروحية الروسية في العملية العسكرية الروسية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي فى سوريا وأظهرت العديد من القدرات القتالية الرائعة.

المبعوث الأممي في صنعاء لمناقشة التسوية مع الحوثيين والمؤتمر الشعبي

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل