المحتوى الرئيسى

نشرة الرياضة| غالي ونبيه «الصلح خير».. اشتباكات الأهلي والزمالك.. ضربات الجزاء «حرام»

11/05 09:21

تستعرض «التحرير» في نشرتها الرياضية، أبرز الأحداث والقضايا على الساحة الرياضية وأخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ بكل ما فاته وآخر التطورات. 

عبد الجواد يتوج بكأس العالم للإسكواش بعد انسحاب رامي عاشور 

توج كريم عبد الجواد، ببطولة كأس العالم للإسكواش رجال، التي أُقيمت اليوم الجمعة، بنادي وادي دجلة، بعد انسحاب رامي عاشور للإصابة. 

وانتهى الشوط الأول بفوز عاشور بنتيجة (11-5)، وتعادل عبد الجواد في الشوط الثاني بنتيجة (11-6)، ثم تقدم أيضًا في الشوط الثالث بنتيجة (11-7). وتعرض عاشور لإصابة لم يتسطع على إثرها إكمال المباراة، ليفوز كريم عبد الجواد ببطولة العالم. 

♦ رنيم الوليلي تتوج ببطولة وادي دجلة للإسكواش

«معلول» يقود الأهلي للفوز على طنطا في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره طنطا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب غزل المحلة، لحساب الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح علي معلول في إحراز أول أهداف المباراة، من ركلة جزاء في الدقيقة 30، تمكن من إحرازها في شباك حارس طنطا. 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 20 متصدرًا جدول المسابقة، بينما يتجمد نادي طنطا عند النقطة الرابعة في المركز الـ17.

♦ البدري يتحدث عن سبب ضعف أداء لاعبي الأهلي أمام طنطا

♦ عبد الحفيظ: مستوى أجاي جيد.. ولا يهم من يسدد ركلات الجزاء

اشتباكات بين جماهير الأهلي وطنطا أمام استاد المحلة

الإسماعيلي يعود للانتصارت بثنائية في إنبي 

فاز الإسماعيلي، على نظيره إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الجمعة، لحساب الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز.

أحرز أول أهداف اللقاء عمرو الحلواني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 54، قبل أن يتعادل الدراويش عن طريق شكري نجيب  في الدقيقة 74، وفي الدقيقة 81 احتسب محمد الصباح حكم اللقاء ركلة جزاء للدراويش أحرزها محمود متولي، لتصبح النتيجة 1-2. وكانت هناك حالة طرد في الدقيقة 66 من عمر المباراة لعمرو مرعي بعد تلقيه إنذارين.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 11 نقطة، في المركز الـ8، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة العاشرة في المركز الـ10. 

♦ المزيد: بتروجيت والجيش «حبايب» في الدوري

جعفر يقود الزمالك لمواصلة الانتصارات على حساب المصري بالدوري 

فاز الزمالك، على نظيره المصري، بهدف دون رد، في المباراة، التي أُقيمت بينهما اليوم الجمعة، لحساب الأسبوع الثامن من الدوري المصري.

أحرز هدف اللقاء الوحيد أحمد جعفر، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليعود للتهديف في مرمى المصري بعد 7 سنوات، وكان آخر هدف لجعفر في المصري في عام 2009. 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة العاشرة في المركز الـ10، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 12 في المركز السابع. 

♦ بعد 7 سنوات.. أحمد جعفر يسجل للزمالك مجددًا في مرمى المصري

♦ حسن شحاتة: «لا ده الزمالك ولا الفن والهندسة»

♦ مرتضى منصور: المصري أفضل من الزمالك «100 مرة»

♦ زكريا ناصف: المصري أهدر فوزًا مستحقًا على الزمالك 

♦ حسام حسن: «هو حرام أخد ضربة جزاء؟»

حازم إمام يعقد جلسة صلح بين نبيه وغالي 

يعقد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، جلسة صلح بين أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب، وحسام غالي لاعب الأهلي لتقريب وجهات النظر بينهما.

وعلمت "التحرير"، أن الثعلب الصغير سيعقد الجلسة بين الثنائي بعد لقاء المنتخب وغانا في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم، بعد أن أجرى اتصالات مع الطرفين في الساعات الماضية.

يذكر أن المنتخب الوطني سيلتقي نظيره الغاني يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر الجاري، بملعب برج العرب، في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018. 

♦ طبيب الأهلي: الإصابة لن تمنع وليد سليمان من مبارة غانا

♦ تقرير غاني يهاجم «جرانت» بسبب عدم استدعاء اللاعبين المحترفين بالدوري المصري 

♦ تقرير| أحدهم افتتح «مطعم» وآخر تشاجر بـ«السكين».. تعرف على مصير أخر جيل هزم غانا

إيقاف مدرب الزمالك بعد مشادته مع لاعبي المصري

حاول لاعبا المصري، فريد شوقي وأسامة العزب، اقتحام غرف ملابس الزمالك؛ للاعتداء على مدرب الفريق الأبيض علاء عبد الغني، بسبب المشادة التي حدثت بينهم عقب الفوز بهدف.

ونجح الزمالك في الفوز علي المصري بهدف نظيف سجله أحمد جعفر في المباراة، التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثامنة لبطولة الدوري. 

وأكد إبرهيم حسن، مدير الكرة بالمصري، أن عبد الغني مدرب الزمالك، وجَّه السباب له وللنادي المصري عقب المواجهة التي جمعت بين الفريقين، وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام. 

وأضاف، أنه اتصل برئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وأبلغه بما حدث في المواجهة، والذي بدوره قرر إيقاف عبد الغني، ذاكرًا أنه لا يصح توجيه السباب للنادي المصري. 

♦ تيجانا يكشف حقيقة تطاول علاء عبدالغني على التوأم

♦ ثنائي المصري يشتبك مع مدرب الزمالك

المرشحون للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم عن أسماء المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست"، حيث سيتوج الفائزون بالجوائز في حقل خاص سيقام في مدينة زيوريخ يوم 9 يناير المقبل.

تعرف على أسماء الـ23 لاعبا المرشحين للفوز بالجائزة: من هنا

صراع رباعي بين أبطال أوروبا لتحقيق رقم قياسي فريد

يدافع نادي ليستر سيتي، بطل البريميرليج، على أطول سلسلة له دون هزيمة على ملعبه بالدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يستضيف يوم الأحد المقبل، نظيره وست بروميتش ألبيون، بملعب ووكرز ستديوم.

ليستر سيتي حامل لقب البريميرليج الموسم الماضي، يمتلك 20 مباراة دون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أن آخر هزيمه تلقها الثعالب كانت أمام نادي آرسنال بنتيجة 5-2 في سبتمبر 2015.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل