المحتوى الرئيسى

شاهد| أنغام تُبدع في حفل الأوبرا.. وتقول لجمهورها: «السنة اللي جاية مش هاعرف أغني»

11/05 00:31

حفل جديد لأنغام 2 يناير لإرضاء محبيها الذين لم يتمكنوا من حضور الحفل الأخير 

أنغام تطالب المسؤولين بالقضاء على ظاهرة حرق قش الأرز 

حلمي ومنى زكي وهالة سرحان أبرز الحاضرين

أحيت المطربة أنغام حفل دار الأوبرا المصرية في إطار فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وكعادتها أبدعت أنغام وأبهرت الحاضرين بصوت وأداء وإحساس على غرار الحفلات السابقة التي أحيتها "الست أنغام".

أنغام بدأت حفلها بأغنية "بحبك وحشتيني" للشاعر خالد أبو الفتي، وألحان شريف تاج، وتوزيع فهد، ثم أغنية "بين البينين" للشاعر أمير طعيمة وألحان محمد حماقي، ثم أغنية "اتجاه واحد" للشاعر أمير طعيمة وألحان رامي جمال، ثم استكملت الحفلة بباقة كبيرة من أروع وأجمل أغانيها القديمة والحديثة، والتي وصلت إلى 24 أغنية.

وحضر الحفل عددًا من نجوم الفن والمشاهير، أبرزهم  أحمد حلمي ومنى زكي ، وإلهام شاهين، والاعلامية الكبيرة هالة سرحان.

واعتادت أنغام أن تتحدث إلى جمهورها أثناء الحفل، فأعربت لهم عن استيائها من حرق قش الأرز، مشيرة إلى أنها أزمة كبيرة تضر بصحة الكثيرين من المصريين، وطالبت الحكومة والشعب باتباع وسائل أكثر أمنا وسلامة كبديل عن حرق القش، وداعبت جمهورها قائلة: «الموضوع ده لو استمر للسنة الجاية مش هعرف أغني تاني».

وأعلنت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية، عن موافقة المطربة أنغام على إقامة حفل فني آخر لها بالأوبرا يوم 2 يناير 2017، تزامنًا مع أعياد رأس السنة الميلادية، وذلك نظرًا للإقبال الشديد على حفلها بمهرجان الموسيقى العربية.

وحاولت أنغام إرضاء محبيها الذين لم يتمكنوا من حضور الحفل، وقالت خلال حفلها المقام الآن، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية: "في ناس كتير زعلت مني عشان مقدروش يحضروا الحفلة ولا يحجزوا تذاكر، وعشان كده قررنا إقامة حفلة تانية في يناير، وأتمنى متكونوش زعلانين".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل