المحتوى الرئيسى

تقارير: مارسيلينو جارسيا تورال أقرب المرشحين لتدريب إنتر

11/05 15:27

أشارت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم السبت إلى أن المدير الفني الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال، الذي سافر الجمعة لميلانو للقاء ممثلي إنتر، هو المرشح الأقرب لتدريب النادي الإيطالي خلفا للهولندي فرانك دي بوير.

ووصل مارسيلينو (51 عاما) لمدينة ميلانو الإيطالية أمس برفقة محاميه ووكيل أعماله أوخينيو بوتاس، حيث التقيا بممثلي مجموعة "سانينج" الصينية، صاحبة النسبة الأكبر من أسهم النادي.

وبذلك، أصبح مدرب فياريال السابق، أقرب المرشحين لتولي الإدارة الفنية لإنتر ميلانو، لا سيما بعد أن احتل الصفحات الأولى من صحف الرياضة الرئيسية في إيطاليا وسط تكهنات بأنه سيكون المدير الفني القادم.

وتألق مارسيلينو الموسم الماضي مع فياريال بعد أن حل الفريق تحت قيادته في المركز الرابع من ترتيب الليجا.

وكان النادي الإيطالي قد أقال دي بوير يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن فاز بخمس مباريات فقط من إجمالي 14 في الدوري الإيطالي، (تعادل في اثنتين وتعرض للهزيمة في سبع)، وعين بدلا منه مدرب فريق الرديف، ستيفانو فيكي، بشكل مؤقت.

وقاد فيكي إنتر في مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون الإنجليزي في الدوري الأوروبي أول أمس الخميس، وانتهت بهزيمة النادي الإيطالي (2-1)، ومن المقرر أن يقود ايضا لقاء الدوري المحلي القادم أمام كروتوني غدا الأحد قبل أن يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل