المحتوى الرئيسى

ماذا قالت بلقيس عن حرب لقب "فنانة اليمن الأولى" مع أروى!!

11/04 22:24

بعد ما كُتب عن اشتعال حرب الألقاب بين النجمة اليمنية الشابة بلقيس فتحي وابنة بلدها أروى حيث اعتبرت الأخيرة أنها أحق بلقب "فنانة اليمن الأولى" على حساب مواطنتها بلقيس كونها أول مطربة من اليمن خرجت إلى الساحة العربية وحققت الشهرة، فلا يحق أن تأخذه فنانة أخرى رغم إشادتها ببلقيس ونجاحها.  

وبعد ما قيل أن بلقيس قالت: "لست محسوبة على اليمن فقط بل على الخليج كله، ومن بداية ظهوري قلت أن الألقاب لا تهمني، كما أن المسألة ليست مسألة مركز أول وأخيراً ... أجد نفسي بعيدة عن أي منافسة وأغرد خارج السرب تماماً وألف صحتين وهنا على قلوب الجميع بالألقاب، وأنا أكتفي باسمي بلقيس".

غردت بلقيس لتنفي الخلافات قائلة:" لا أعلم لماذا يصر الإعلام على التصوير للناس بأن هناك خلافات تجمعني مع فنانين آخرين..في حقيقة الأمر أنا بعيدة تماماً عن معمعة الخلافات". 

وتابعت:" لذا لا توجد اي خلافات بيني وبين أحد وصراع الألقاب متروك لمن يهتمون به لأنه وبكل صدق لا يهمني ولا أبحث عنه وتركيزي منصب على نجاحي فقط. 

تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  

لا أعلم لماذا يصر الإعلام على التصوير للناس بأن هناك خلافات تجمعني مع فنانين آخرين..في حقيقة الأمر انا بعيدة تماما عن معمعة الخلافات ١

— Balqees (@BalqeesFathi) November 4, 2016

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل