المحتوى الرئيسى

صورة- أحمد وفيق يوقع "صندوق الدنيا" مع حسين القلا

11/04 15:05

وقع الممثل أحمد وفيق عقد فيلمه السينمائي الجديد "صندوق الدنيا" مع المنتج السينمائي حسين القلا، وانضم إلى فريق عمل الفيلم الذي يضم رانيا يوسف وفاروق الفيشاوى وأحمد فؤاد سليم وعابد فهد.

ومن المقرر بدء تصوير فيلم "صندوق الدنيا" منتصف يناير المقبل، وهو من تأليف وإخراج عماد البهات، وأكد وفيق في بيان إعلامي إنه سعيد بهذه التجربة مع منتج سينمائى كبير بحجم وقيمه القلا لما له من خبرات طويلة فى الانتاج خلال حقبه الثمانينيات من القرن الماضي، وله بصمة واضحة على التراث السينمائى المصرى بأفلام مازلنا نتذكرها جميعا ومنها "أرض الخوف" و"أحلام هند وكاميليا" و"أربعة فى مهمة رسمية" و"الطوق والاسورة" والعديد من الأفلام ذات القيمة العالية .

ويعد صندوق الدنيا ثانى انتاجات القلا هذا العام وهو جزء من الخطة الانتاجيه المقرره خلال عام2017، وقد أكد القلا في بيان إعلامي أن صناعه السينما المصرية تحتاج إلى تكاتف الجميع للنهوض بها فهى القوى الناعمة التى تساهم فى نهضة الدولة والعوده بها إلى سابق عهدها فى علاقاتها مع أشقائها بالدول العربية المختلفة.

وكان المنتج حسين القلا قد انتهى من تصوير أحدث أفلامه "في يوم من الايام" بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهبه مجدى ولطفى لبيب ورامز امير ومشيرة اسماعيل وهو من تأليف وليد يوسف واخراج محمد مصطفى ومن المقرر عرضه خلال اجازه نصف العام الدراسي.

رانيا يوسف وفاروق الفيشاوى يوقعان "صندوق الدنيا" مع المنتج حسين القلا

بالصور.. احتفال صغير لأبطال فيلم "في يوم من الأيام"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل