المحتوى الرئيسى

تألقي في عيد الحب بـ7 خطوات

11/04 11:50

هل تريدين أن تنالي إعجاب شريك حياتك فى يوم "عيد الحب"؟ سواءً كنتما تنويان قضاء "الفالنتين" فى الخارج أم ستكتفيان بتناول العشاء فى المنزل على أضواء الشموع أو غير ذلك، لا شك أن مظهرك هو أهم ما قد يشغل بالك بحلول مثل هذه المناسبة.

لهذا إليكِ روتين كامل يمكنك اتباعه لتحظى بيوم مثالى فى عيد الفالانتين:

ابدأى يومك بإبتسامة مشرقة على وجهك، كونى واثقة من طلتك واضحكى كثيراً فالوجه الحزين والعبس يجعلك تفقدين جزءًا كبيراً من جمالك.

استهلى اليوم بتناول إفطار متوازن ثم توجهى للنادى أو صالة الألعاب لممارسة بعض التمارين الرياضية والتى ستبقيكى نشيطة لبقية اليوم وتزيد ثقتك بنفسك.

احصلى على حمام دافئ لتهدئة أعصابك حيث ضيفى بعض الزيت العطرى أو كريم الاستحمام للمياه لتحظى ببشرة نضرة وترخى عضلاتك بعد التمرين، ولاتنسى استخدام فرشاة الجسم لإزالة الجلد الميت

بعد الاستحمام: جففى بشرتك جيداً ثم طبقى كريم ترطيب مناسب لها لتتمتعى ببشرة ناعمة وذات رائحة ذكية.

قومى بتطبيق مسك للبشر: وسواءً ستقومى بشراء إحدى المسكات الجيدة أو تصنعى واحداً بالمنزل فليكن أولوية خلال هذا اليوم خاصة إذا أردتى أن تتألقى ببئرة صافية وحيوية.

فاختيار طلة مناسبة لعيد الحب هو أصعب جزء خلال اليوم، ولكن يمكن أن تحددى اختياراتك بناءً على المكان الذى ستقضى فيه هذه المناسبة سواءً كنت ستتناولين الغداء فى الخارج حيث يمكنك حينها ارتداء ملابس بسيطة من الجينز و"تيشرت" أو "بلوزة" أم فستان أنيق باللون الأحمر معه حقيبة يد بسيطة لعشاء هادئ.

ستفقد طلتك الكثير من أناقتها بدون الإكسسوارات لذا احرصى على استخدام الحلى الملائمة لما ترتديه.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل