المحتوى الرئيسى

تشكيلة حصرية من العطور بتوقيع المشاهير لدى "لايف ستايل"

11/04 02:59

ترقبوا إطلاق مجموعة واسعة من العطور الفاخرة والموقعة من مشاهير الفن والأزياء فقط لدى "لايف ستايل". وستقوم العلامة بطرح المجموعة قريباً في نوفمبر في الإمارات العربية المتحدة وفي ديسمبر في المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وعُمان.

وتبدأ التشكيلة بمجموعة Ivanka Trump و التي تعكس سحر وجمال الفتاة المتزنة فهي تأتي بنفحات أخآذة من التفاح والأنانس والياسمين والورد والدراق والفلفل الوردي والبرغموت الإيطالي مكمّلة بالعنبر الذهبي والفانيلا وخشب الأرز في مجموعة متكاملة تمنح كل امرأة الدلال الذي تستحقه.

ولإضافة لمسة عصرية جديدة، تقدم "لايف ستايل" مجموعة الفنانة Paris Hilton  والتي مخصصة للرجال والنساء ضمن تشكيلة واسعة من العطور تضم ’Heiress’ و  ‘Siren’و  ‘Just Me’و  ‘Tease’ و  ‘Fairy Dust’ لكل واحد منها نفحات غنيّة تعبّر عن مختلف الشخصيات والأذواق لتتماشى مع كل مناسبة.

وللمسة من القوة والرجولة، إليكم تشكيلة مغني الراب الشهير Jay Z الذهبية للرجال، والتي تم اعدادها بالتعاون مع العطار الفريد من نوعه إلياس إيرمينيديس لتمنحك شعور من الرجولة والفخامة، حيث يتألف العطر من الزنجبيل والجريب فروت مسخنة مع الهيل المضاف إليه العنبر الغني مع نفحات الأخشاب والفانيلا محضرة في عبوة من الزجاج الأبيض المطفي وعليها توقيع الفنان Jay Z على غطائها الذهبي الفاخر.

أما الفنان Pitbull فيقدم عطر 2Nite  للرجال والنساء، والذي يمتاز بخصائصه المميزة ونفحاته الساحرة التي تظهر القوة والثقة. فعطر 2Nite Men  يأتي بنفحات الأخشاب والتوابل القوية لتعبر عن الرجولة، أما عطر 2Nite Women فيأتي بنفحات الفواكه المنعشة لبرز أنوثتك وجمالك.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل