المحتوى الرئيسى

اتحاد بيت العائلة المصرية:جاري العمل على نقل التجارب الناجحة بالخارج

11/03 18:40

قال بهجت العبيدي، رئيس المركز الاسلامي بالنمسا، وعضو الاتحاد الرئاسي العالمي لبيت العائلة المصرية، إن الاتحاد يعمل على نقل التجارب الناجحة في بلاد المهجر إلى داخل الوطن، مع الأخذ في الاعتبار خصوصية المجتمع المصري.

وأضاف"العبيدي" خلال كلمته اليوم بالمؤتمر الاول للاتحاد بأحد فنادق القاهرة، بحضور اعضاء الاتحاد، أن الاتحاد يهدف إلى الدفاع عن مصالح المصريين بالخارج والعمل على الحصول على كافة حقوقهم كمواطنين مصريين لا تمييز بينهم وبين مصريي الداخل.

واوضح أن شروط الانضمام كيانات أخرى للاتحاد أن تكون الجمعية مسجلة رسميا في دولتها وأن تقدم الجمعية ما يثبت التسجيل في الدولة المقيدة بها وأن تقدم الجمعية شخصا واحدا منها ليمثلها في الاتحاد وأن تكون الجمعية لا شبهة عليها، ولم تقم بنشاط يضر بالدولة المصرية وأن تلتزم الجمعية بما تم الاتفاق عليه من قبل الأعضاء المؤسسين، والمسجل في في هذه الورقة.

واشار إلى أن عقد المؤتمر الأول كان مقررا أن يكون بدولة التسجيل وهي النمسا، ولكن نظرا لما تمر بها مصر من أحداث ارتأينا بالإجماع أن يكون اللقاء الأول بالقاهرة، دعما للقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعما للمؤسسة العسكرية التي تخوض حربا ضروسا باذلة أطهر وأزكى الدماء دفاعا عن ثرى مصر المقدس وأمن شعبها العزيز.

وتابع، أنه هناك لقاء يتم ممثلي الأفرع كل ستة أشهر، في مدينة يتم الاتفاق عليها، وفي حالة وجود ما يستدعي الاجتماع يدعى له على أن يلتئم الاجتماع في أقرب وقت بمن تيسر له الحضور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل