المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مؤتمر فينجر – لدينا أفضلية أمام توتنام .. إسهامات 25 لاعبا ستصنع الفارق

11/03 14:06

قال أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال إن فريقه يملك الأفضلية في مواجهة توتنام هوتسبر مؤكدا أن إسهامات كل اللاعبين المسجلين في قاائمة أرسنال ستصنع الفارق.

ويستضيف أرسنال على ملعب الإمارات توتنام في دربي شمال لندن الأحد المقبل في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح فينجر في مؤتمر صحفي اليوم الخميس " أعتقد أن لدينا أفضلية إذا كنا في أفضل مستوى لنا".

مؤتمر بوكيتينو - كنا سيئين ولا أعذار.. كين وألديرفيريلد قد لا يشاركا أمام أرسنال رباعي أرسنال يغيب عن مواجهة لودوجوريتس بالفيديو - أرسنال يثور ضد سندرلاند ويسحقه برباعية

وأضاف "لدينا قائمة من 25 لاعب كلهم من الأفضل ومباراة بهذا الحجم ليست فقط بشأن 11 لاعبا بل القائمة كلها. جيرو شارك بديلا أمام سندرلاند وصنع الفارق، إساهمات الجميع ستكون حاسمة".

ويدخل أرسنال المباراة بعد أن خطف الثلاثاء انتصارا مثيرا على حساب مضيفه لودوجريتس البلغاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وغاب عن أرسنال في تلك المباراة كل من هيكتور بيلليرين وناتشو مونريال وسانتي كازورلا للإصابة، بالإضافة إلى ثيو والكوت الذي غاب عن مواجهة سندرلاند السابقة بسبب الإصابة بشد في أوتار الركبة.

وقال فينجر: "لا تزال هناك بعض الأمور غير الواضحة، كيران لديه إصابة في الكتف ولا نعرف إذا كان سيتعافى منها في الوقت المناسب".

وأوضح "اخترت أن لا أصطحب بيلليرين إلى بلغاريا لأني أردت أن أكون حذرا في التعامل مع إصابته. كان بإمكانه اللعب في بلغاريا ولذلك أعتقد أنه سيكون جاهزا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل