المحتوى الرئيسى

زيدان يصف المباراة أمام ليخيا وارسو بـ "الغريبة"

11/03 11:43

11:06 03.11.2016(محدثة 11:23 03.11.2016) انسخ الرابط

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، يعتبر أن المباراة أمام ليخيا وارسو البولندي، التي انتهت بالتعادل 3-3، كانت "غريبة ومعقدة" حيث افتقد لاعبوه خلالها لـ"الكثير من الجوانب مثل التركيز والحركية والحافز والرغبة".

بالفيديو...رونالدو غاضب لتسجيل فريقه هدفا ووالدته تفتح حربا على زيدان

وأوضح زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن فريقه بدأ اللقاء بقوة، إلا أن الفريق البولندي "دخل أجواء اللقاء" بعد هدف التعادل وتمكنوا من العودة في النتيجة بعد تقدم الفريق الملكي بهدفين نظيفين.

وقال في هذا الصدد: "هذا ليس عذراً، وكنا نعلم قبل اللقاء أننا سنلعب بدون جماهير وكان علينا التحلي بالتركيز، ولقد بدأنا اللقاء بهذا الشكل ولكننا لم نستطع المحافظة على النسق طيلة أحداث اللقاء".

وتابع: "بدأنا بشكل جيد للغاية، ولكن سيكون الأمر معقداً إذا لم تستطع المحافظة على نفس الكثافة واللعب بشكل جيد، وبعد الهدف الثاني، انخفضت الكثافة، وحتى هذه اللحظة كنت سعيداً بالأداء الدفاعي".

ولم يبد المدرب الفرنسي "قلقاً" إزاء استقبال شباك الفريق للأهداف خلال جميع مبارياته الأخيرة، إلا أنه أكد أنها إشارة لـ"ضرورة مواصلة العمل والتحسن"، ولكنه عاد وأكد أنه "إذا لم تلعب بالتركيز الكافي، فمن الممكن حدوث هذه المواقف، وهذه هي كرة القدم".

بالفيديو.. انتفاضة "الريال" مع زيدان تسجل انتصارا ساحقا بخماسية على خيخون بالفيديو... بقيادة زيدان "الريال" يسحق ديبورتيفو بخماسية بالفيديو...رونالدو غاضب لتسجيل فريقه هدفا ووالدته تفتح حربا على زيدان

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

صواريخ "كاليبر" الروسية تتجه إلى السواحل السورية

أعلن مصدر أمني في القرم، أن الفرقاطة الحديثة التابعة لأسطول البحر الأسود "الأدميرال غريغوروفيتش"، المسلحة بصواريخ "كاليبر" تبحر اليوم الخميس من سيفاستوبول إلى البحر المتوسط لتعزيز مجموعة السفن الروسية على شواطئ سوريا.

بالصور... القوات العراقية تعثر على صواريخ سامة لـ"داعش"

عثرت القوات العراقية، على نحو ألفي صاروخ بعضها محلية الصنع مشبعة بمادة الكلور السامة تعود لتنظيم "داعش" في أخطر معاقله المحررة منه بمركز محافظة الأنبار غرب العراق.

الصين وروسيا تنتجان باصا طائرا

صرح وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف بأن روسيا والصين اتفقتا على أن تحتضن مدينة شانغهاي الصينية خطاً أساسياً لإنتاج طائرة الركاب الجديدة من صنع روسي صيني.

السفن الحربية الروسية تنقذ سوريا من هجوم أمريكي بصوارويخ "كروز"

أكد الخبير العسكري الروسي فلاديمير افاسييف أن قرار موسكو إرسال أسطول من السفن الحربية، وعلى رأسه حاملة الطائرات الأدميرال كوزنيتسوف إلى شرق البحر المتوسط ، قد أنقذ الجيش السوري من قصف صاروخي أمريكي بصواريخ كروز.

أسانج ينفي ضلوع روسيا في تسريب مراسلات كلينتون

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل