المحتوى الرئيسى

سيكلور تختار داتا وايد موزعًا لحلولها في المملكة العربية السعودية

11/03 09:11

أعلنت "سيكلور" عن تعيينها شركة "داتا وايد - Data Wide" لتكون الموزع الجديد لحلول سيكلور بالمملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا الإعلان لدعم استراتيجية الشركة وخططها لتوسعة نطاق عملها في المملكة من خلال تشكيل إدارة جديدة وفريق للدعم الفني. ويذكر أن "داتا وايد" تتعاون حاليًا مع عدد من أبرز الشركات في المملكة - منها نخبة من البنوك الرائدة.

يشار إلى أن "داتا وايد" تزود المؤسسات في أنحاء المملكة بالحلول التقنية وحلول أمن المعلومات من مقرها في العاصمة السعودية، الرياض. وتوفر الشركة الدعم لعملائها عبر كافة مراحل إدارة البنية المعلوماتية، وتتولى تنفيذ التقنيات التي تتيح للمؤسسات الاستفادة من حلول تكنولوجيا المعلومات وتحقيق مستويات أعلى من الكفاءة التشغيلية والسرعة وخفض التكاليف والإنتاجية. وتتعاون "داتا وايد" في هذا الإطار مع شركات في قطاعات الطاقة والاتصالات والتعليم والتجزئة والبنوك والهيئات الحكومية في المملكة.

وفي تعليقه على تعيين الموزع الجديد قال السيد أميت مالهوترا، نائب رئيس قسم المبيعات في منطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا، سيكلور: "تمثل المملكة العربية السعودية سوقًا استراتيجية بالنسبة لنا في الشرق الأوسط. وقد عملنا على تشكيل إدارة إقليمية جديدة يهدف إلى تطوير الفرص والاستفادة منها ، كما بدأنا بالفعل مرحلة التعاون والشراكة مع عدد من أبرز الشركات منها "مجموعة زاهد" - وهي واحدة من أعرق وأضخم الشركات العائلية بالمملكة. ويأتي اختيار "داتا وايد" لدعم مكانة "سيكلور" وجهودنا لتسريع التوسع في نطاق أعمالنا في السعودية، مع التركيز على حماية بيانات العملاء في ظل تزايد التعاون الخارجي والتنوع ضمن بيئة قطاع الأعمال".

من جانبه أضاف السيد محمد عمر فاروق، مدير المبيعات لدى "داتا وايد": تعكس خدمات "داتا وايد" في مجال تكنولوجيا المعلومات والحلول الأمنية خبراتنا الواسعة والمتخصصة في مجال حماية الفضاء الإلكتروني(Cyberspace)، والتزامنا الدائم نحو تعزيز القيمة المتاحة للشركات. وفي ظل الزيادة المقلقة في معدل الهجمات الإلكترونية التي تشهدها دول منطقة الخليج، إضافة إلى الزيادة في التعاون بين المؤسسات، فإن هناك حاجة ملحة لحماية المعلومات السرية والحساسة لدى شركات في المملكة العربية السعودية. وتأتي حلول "سيكلور" المتقدمة لتلبي هذه الاحتياجات، ونحن سعداء بشراكتنا معها للمساهمة في سد هذه الفجوة في مجال حماية البيانات في السوق السعودي".

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل