المحتوى الرئيسى

بالمواعيد - روما «صلاح» في مواجهة صعبة أمام فيينا .. وبراجا «كوكا» للإستفاقة أمام كونيا سبور باليوروباليج

11/03 09:16

جولة جديدة يخضها الثنائي المصري المحترف محمد صلاح نجم روما الإيطالي وأحمد حسن "كوكا" مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي الليلة في بطولة الدوري الأوروبي.

يحل نادي روما في الثامنة مساءاً ضيفاً على أوستريا فيينا النمساوي في اطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة من بطولة اليوروباليج والتي ستقام على ملعب "فرانز هور".

ويسعى روما لتحقيق الإنتصار الثاني له في البطولة بعد الفوز على استرا جيورجيو الروماني برباعية نظيفة في الجولة الثانية من البطولة.

وكان روما قد تعادل في الجولة الماضية على أرضه أمام أوستريا فيينا 3-3 في مباراة مثيرة كان فريق العاصمة متقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعود فيينا من بعيد في دقيقتين ويخطف نقطة ثمينة من أنياب الذئاب على أرضهم ووسط جمهورهم.

ومن المتوقع أن يدفع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما في هذا اللقاء المحترف المصري محمد صلاح من أجل فك طلاسم دفاعات النادي النمساوي.

ويدخل فريق العاصمة هذا اللقاء في صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط متساوياً مع اوستريا فيينا ، ولكن صالح الأهداف في صالح نادي روما.

سبورتنج براجا × كونيا سبور

يستضيف نادي سبورتنج براجا البرتغالي نظيره كونيا سبور التركي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة والتي ستقام على ملعب "بلدية براجا" في العاشرة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

ويسعى براجا لتحقيق أول إنتصار له في هذه المجموعة وخاصة أنهم تعادلوا في الجولة الأولى على أرضهم مع جينت البلجيكي وخسروا خارج أرضهم من شاختار الأوكراني بثنائية وتعادلوا مع كونيا سبور في الجولة الثالثة خارج الأرض.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل