المحتوى الرئيسى

بالصور- كفر الشيخ تحتفل بعيدها القومي وبالذكرى الـ60 لمعركة البرلس

11/03 12:14

كفر الشيخ - إسلام عمار:

احتفلت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، بعيدها القومي، وبالذكرى الـ60 لمعركة البرلس البحرية، من أمام النصب التذكاري الجديد لشهداء المعركة بمدينة برج البرلس، بحضور محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، واللواء سامح مسلم مدير الأمن.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء معركة البرلس البحرية، وقيام محافظ كفرالشيخ، وبرفقته مدير الأمن، بوضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء معركة البرلس، وسط زحام شديد من المحتفلين، وتأمين شامل من القوات المسلحة، والشرطة، ومشاركة من القوات البحرية.

وشهد الاحتفال تقديم فقرات، استعراضبة، عن الملاحم الوطنية، في الحروب، والمعارك التي خاضتها مصر، من خلال فرق الموهوبين من الكشافة، وطلاب المدارس، وتقديم وجبات عبارة عن مأكولات بحرية.

وحضر الاحتفال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ، والعميد حازم بدران مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية، نائبا عن قائد المنطقة، واللواء بحري محمد أحمد قائد قاعدة القوات البحرية بالإسكندرية، والعميد شريف زكريا قائد اللواء الأول لنشات.

كما حضر الاحتفال اللواء إسماعيل عتمان عضو المجلس العسكرى السابق، واللواء حمدى الحشاش مساعد محافظ كفرالشيخ، ورئيس مركز ومدينة بلطيم، والمهندس حازم الأشموني رئيس مدينة برج البرلس، وعددا من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة كفرالشيخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل