المحتوى الرئيسى

"الماضي الأسود" قد يمنع الأمير هاري من الزواج بحبيبته الأمريكية

11/02 20:31

قصة حب جديدة قد تصل للزواج بين الأمير هاري نجل الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة البالغ من العمر 32 عاما، والممثلة الأمريكية ميجان ماركل البالغة من العمر 35 عاما، بعد علاقة استمرت شهرين، بدأت خلال حفل خيري، ولكن هل يقف تاريخ عائلة محبوبة هاري في وجه إتمام العلاقة بالزواج؟.

بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية، قالت مصادر مقربة من هاري إن العلاقة بينه وبين ميجان ماركل، وصلت لمرحلة الجدية، مضيفة أنه "من المؤكد أن يكون الزواج أمر محتمل".

من جانبها، ظهرت الممثلة الأمريكية، عبر وسائل الإعلام، مؤكدة أن هاري واقع في حبها، ولكن كشفت أخت ماركل عن معلومات صادمة، قد تدفع هاري لإعادة النظر في علاقته بحبيبته، التي زعمت أنه قدمها لعائلته الملكية، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وبحسب موقع "العربية.نت"، قالت شقيقة ماركل إن اختها التي تستعد لدخول العائلة الملكية البريطانية، "لم تقف إلى جانب عائلتها وقت الشدة، فوالدها أفلس بسبب 30 ألف دولار، ولم تقم بإعانته ووالدتها أفلست أيضا، ولم تمنع عنها الإفلاس، ولم تر الأم من ابنتها الثرية أي مساندة".

وعرف الأمير هاري، بكثرة علاقاته النسائية، للحد الذي جعله لا يمر عليه أكثر من 3 أشهر بدون حب جديد في حياته، ومن أشهر علاقاته بواحده قيل إنها من سوق النساء بلوس أنجلوس، تدعى جولييت لابيل، وكانت تبلغ من العمر 22 عاما، وفقا للصحف الأمريكية.

ومن أكثر علاقاته التي أثارت الجدل، ما كان يربطه بالفتاة المصرية عنايت يونس، التي تعرف عليها في ملهى ليلي فى اسبانيا، وكانت من نسل أسرتين ملكيتين من ناحية الأب والأم، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ومن أشهر علاقاته الغرامية، التي أشارت إليها صحيفة "ذا صن" في عنوانها الأخير، الذي جاء عبارة عن "لهذا السبب ميجان كاركل لا تشبه حبيبة هاري السابقة تشيلسي دافي"، تعبيرا عن الفارق الواضح بين وتشيلسي ابنة رجل الأعمال، وماركل التي تقول الصحف أنها ستحظى بالزواج من هاري برغم سوء سمعتها.

فيما رفضت كريسيدا بوناس، إحدى فتيات هاري، الزواج الملكي حفاظا على حياتها المهنية كعارضة أزياء ناجحة، بعد أن راهن البعض على اقتراب احتفالهما بالخطوبة، نظرا لاستمرار علاقتهما طويلا، بحسب صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وبعد انتهاء علاقة هاري ببوناس في 2014، تعددت علاقاته بالعديد من النساء لفترات قصيرة، منهن الممثلة جينا كولمان، والأميرة ماريا أوليمبيا، أميرة اليونان.

ولكن من بين هؤلاء كانت المذيعة التلفزيونية كارولينا فلاك، هي المواسية له، بعد أن ترك كريسيدا بوناس، وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنها كانت الشخص المناسب له ووجد عندها المواساه وتمكن من دفن آلامه، كونها تتمتع بروح مرحة وأنها فتاة كتومة ومتحفظة.

كما حازت مغنية البوب الأمريكية ايلي جولدنج، على نصيبها في قائمة النساء اللاتي حصلن على ارتباط بهاري لا يكتمل ولا ينتهي رسميا، رغم أنهما جذبا الحديث عنهما وذلك لتوافقهما، منذ أن عرفها في "مباريات انفيكتوس"، كما شاركت إيلي في الغناء في حفل زفاف الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل