المحتوى الرئيسى

بطلتا Nocturnal Animals ...إيمي آدامز وإيلا فيشر تتحدثان عن المواقف المحرجة بسبب الشبه بينهما

11/02 16:20

بعد ظهور العديد من الصور والفيديوهات التي توضح الشبه بينهما، تجتمع الممثلتان إيمي آدامز وإيلا فيشر، لأول مرة معا في فيلم Nocturnal Animals، الذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والغموض.

وفي حوارهما مع موقع Yahoo Movies، قالت الممثلة إيلا فيشر، "نحن نظهر معًا في نفس الفيلم، لنبدد أسطورة أننا نفس الشخص، وسيفاجأ الكثيرون بهذه المعلومة، خاصة وأنني أتلقى التهنئة على فيلم Enchanted.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم Enchanted، صدر عام 2007، وكانت بطلته الممثلة إيمي آدامز، ومن المقرر أن تبدأ شركة Disney، في إنتاج الجزء الثاني منه قريبا، والذي يحمل اسم Disenchanted.

وذكرت فيشر، واقعة آخري حين خلطت بينهما المغنية ليدي جاجا، وهنئتها على دور إيمي آدامز في فيلم American Hustle، الذي ترشحت عنه لجائزة الأوسكار، موضحة "أوقفتني ليدي جاجا وأبدت إعجابها بالدور، ولم أرغب في إحراجها، لذلك شكرتها والتزمت الصمت".

فيما أكدت إيمي آدامز، أنها تتعرض لمواقف محرجة كثيرًا لكنها تتصرف عكس إيلا فيشر، إذ توضح أنهما شخصان مختلفان، ولا تساير الموقف.

وأوضحت أنها شعرت بالإحراج كثيرًا عندما ذهبت لحضور عيد ميلاد إيلا، ولم يفرق الحضور بينهما، مشيرة إلى أن زوج إيلا فيشر، مازح الحضور قائلًا: "كنت أرغب في الزواج من إيمي آدامز لكنها كانت مشغولة، فواعدت إيلا".

يشار إلى أن فيلم Nocturnal Animals، سيصدر في شهر ديسمبر المقبل، وقصته مأخوذة عن رواية "توني وسوزان" للكاتب أوستن رايت، صدرت عام 1993.وتدور أحداثها حول قصتين متوازيتين، أحدهما واقعية والأخرى خيالية.

فيلم Nocturnal Animals يستحق المشاهدة.. قصة ثأر وخداع من الماضي تربك الحاضر

أحلام إيمي آدامز الوردية تصطدم بالواقع في الجزء الجديد من Enchanted

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل