المحتوى الرئيسى

#الاتحاد يسعى للحفاظ على القمة والكبار ينتظرون الفرصة

11/02 15:21

تخوض فرق المقدمة في جدول دوري جميل اختباراً متوسط القوة للحفاظ على مواقعها، من خلال فعاليات منافسات الجولة 8 من المسابقة التي تقام على مدار الـ3 أيام المقبلة.

وتفتتح مباريات هذه الجولة، غداً الخميس، حيث يستضيف الاتحاد نظيره الباطن، ويحل الشباب ضيفاً على الفيصلي، ويلعب النصر مع الرائد.

وتستكمل مباريات هذه الجولة بعد غد الجمعة، عندما يستضيف الأهلي نظيره الوحدة، ويلعب القادسية مع الخليج، على أن تختتم مباريات هذه الجولة السبت المقبل، بمباراتي الاتفاق مع التعاون، والفتح مع الهلال.

ويتصدر الاتحاد صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة عن الهلال والنصر صاحبي المركزين الـ2 والـ3 على الترتيب ، فيما يأتي الشباب في المركز 4 برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة أمام الأهلي صاحب المركز 5.

وسيتحتم على فرق المقدمة تحقيق الفوز فقط في مبارياتها بتلك الجولة لضمان الاستمرار في نفس المراكز، خاصة وأن أي نتيجة أخرى سوى الفوز قد تكلف الفريق خسارة مركزه في الدوري.

ويسعى اتحاد جدة عندما يستضيف نظيره الباطن للحفاظ على صدارة الترتيب التي انتزعها في الجولة الماضية، بعد تغلبه الهلال 2-0، كما سيكون الفريق مطالباً بتحقيق الفوز على الباطن بعدما قد مباراة رائعة أمام الهلال زادت من سقف تطلعات جماهيره.

ورغم الضغط الكبير الذي يشعر به لاعبو الفريق، إلا أنهم رفعوا راية التحدي وتعاهدوا على تحقيق الفوز على الباطن ومواصلة مشوار المنافسة على لقب الدوري.

ويفتقد الاتحاد في تلك المباراة لجهود هداف الفريق محمود عبد المنعم كهربا، الذي سجل ستة أهداف حتى الآن بالدوري، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الهلال الأخيرة.

في المقابل يريد الباطن مواصلة نتائجه الإيجابية التي حققها منذ صعوده لدوري المحترفين هذا الموسم حيث حصد الفريق 8 نقاط احتل بها المركز 9 للدوري ، لذلك سيسعى الباطن لتقديم مباراة جيدة ومحاولة الفوز بنقاط المباراة.

وفي المباراة الثانية التي ستقام في ذات اليوم، سيحل الشباب ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي.

ويريد الشباب مواصلة انطلاقته الجيدة هذا الموسم، والتي جعلته ينافس على لقب الدوري هذا الموسم، فيما يريد الفيصلي تحسين مركزه بالترتيب حيث يحتل المركز 11 برصيد 8 نقاط.

وستختتم مباريات هذا اليوم بمباراة صعبة، حين يستضيف النصر نظيره الرائد.

وتكمن صعوبة المباراة في أن الفريقين يبحثان عن النقاط الـ3، فالنصر يريد مواصلة المنافسة على لقب الدوري، فيما يريد الرائد الدخول في دائرة المنافسة خاصة وأنه يحتل المركز الـ6 برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر.

لذلك يتوقع أن يبذل لاعبو الفريقين كل ما في وسعهم لحصد نقاط المباراة كاملة من أجل الاستمرار في دائرة المنافسة.

Comments

عاجل