المحتوى الرئيسى

نوكيا تدعم طرح الجيل الرابع بمصر بمعرض لاحدث التقنيات

11/02 14:40

تستضيف شركة نوكيا عرضا خاصا بمصر لتقنياتها التي كانت من ضمن فعاليات من معرض للاتصالات والشبكات العالمي MWC ببرشلونه.

و تستضيف نوكيا مشغلي الاتصالات لعرض أحدث ابتكارات الجيل الرابع 4G وكيفيه الاستفاده منها لتوفير مستوى عالمي من خدمات النطاق العريض فائق السرعة مع شبكات محمول الآمنة . بالاضافة إلى ذلك، ستقدم كيف يمكن للمشغلين الاستفادة من ابتكاراتها لتلبية الطلب المتزايد على خدمات النطاق العريض الألترا والاستعداد لمتطلبات العصر الرقمي ومشاركة العملاء تقنيات الجيل التالي للتقنية والخدمات من أجل عالم متصل ببروتوكول الانترنت.

انه مع اتجاه العالم إلى المزيد من التحضر، وتضاعف عدد الأجهزة المتصلة، سينضم الي كل جهاز متصل بالإنترنت 10 أجهزة

أخرى في المستقبل القريب. وتعمل شركة نوكيا للشبكات على تقديم حلول تساعد على مواجهة الطلب المتزايد والفرص المتاحة

بالعالم لضمان بقاء الجميع علي اتصال بشكل مستمر وتعكف علي ابتكار أنواع جديدة من الشبكات الذكية والآمنة ذات الكفاءة العالية.

ومع تقنيات الجيل الرابع ومفهوم إنترنت الأشياء - الجيل الجديد من الإنترنت - والمدن الذكية، يمكننا أن ندير تفاصيل حياتنا

اليومية بشكل أوتوماتيكي من خلال ربط الأجهزة المحمولة بالأجهزة المنزلية، والأضواء، والطرقات وكل شيء تقريبا - وهو التحول الذي من شأنه إحداث تحسن كبير في الكفاءة، وتمكين الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في مصر.

وقد صرح بيير شوم – رئيس أسواق شمال أفريقيا في شركة نوكيا قائلاً : "إن نوكيا تعمل على ربط الناس حول العالم وابقائهم على اتصال وقد طورت بعض من أكثر الشبكات تقدماً بالعالم من خلال تعزيز القيمة المضافة إلى البنية التحتية ليتمكن العملاء من الاستفاده من التجربة وتعلم كيف يمكن للشبكات أن تغير من الطريقة التي نعيش و نتحرك ونعمل بها."

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل