المحتوى الرئيسى

انعقاد الدورة الثامنة لمؤتمر مجلس توصيل شبكات الألياف الضوئية للمنازل

11/02 20:19

تنعقد الدورة الثامنة لمؤتمر مجلس توصيل شبكات الألياف الضوئية للمنزل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا FTTH وذلك في الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر 2016 في فندق ريجنسي الكويت.

ويواكب المؤتمر جولة تعريفية، وعروض توضيحية لخدمات FTTH وورش عمل، بالإضافة إلى برنامج المؤتمر الذي تجري فعالياته على مدار يومين تحت شعار " توصيل شبكات الألياف الضوئية إلى المنازل- التطور نحو مجتمع رقمي".  

كما سيسلط المؤتمر الضوء على أهمية دور التقدم الرأسي في مجال توصيل الألياف الضوئية للمنازل، وأفضل النماذج التنظيمية، مع عرض أحدث الدراسات التي أجراها المجلس.

جدير بالذكر أن الدراسة الشاملة التي نفذها المجلس أظهرت أن منطقة الشرق الأوسط قد حسنت من معدلات استخدامها للألياف خلال الإثنى عشر شهراً الماضية وتستهدف الكويت زيادة عدد المشتركين بنسبة 35٪ وضمان استمرار النمو الذي تجاوز 11.7٪ خلال عام 2016. وتظهر الدراسة أيضاً نمواً في قطر؛ حيث وصل عدد المشتركين إلى 295 ألف مشترك و375 ألف منزل بحلول سبتمبر 2016، في حين وصل في دولة الإمارات إلى أكثر من 1.5 مليون مشترك و1.7 مليون وحدة سكنية بنسبة 88.8٪. وسيتم تقديم التفاصيل الكاملة للدراسة في جلسة خاصة خلال المؤتمر تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبقية مناطق مجلس FTTH حول العالم.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل