المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو- نتائج "سماكداون": ذا ميز يسخر من دانييل برايان بعد أن حرمه من "فرصة ذهبية"

11/02 10:12

صعق مدير عرض "سماكداون"المباشر دانييل برايان نجم المصارعة ذا ميز في حلقة الأول من نوفمبر الجاري، بقرار أضاع "فرصة ذهبية" منه كان ينتظر أن ينالها بشدة.

وأعلن دانييل برايان أمام ذا ميز وزوجته ماريز أنه لن يشارك في فريق المصارعين الخمسة من "سماكداون" ضد فريق المصارعين الخمسة من عرض "راو"، في النزال المقام بينهم في مهرجان Survivor Series في 20 نوفمبر الجاري.

وبرر دانييل برايان لذا ميز سبب استبعاده من الفريق بأنه يرغب في أن يكون كل المصارعين المشاركين في Survivor Series لا يخافون من المواجهة والعراك عكسه، وأضاف برايان أنه في حاجة إلى رجال في المهرجان قادرون على المصارعة تحت شروطه، وهو ما أغضب ذا ميز بشدة.

صورة- دانييل برايان وبري بيلا يفصحان عن جنس مولودهما الأول الزوجان دانييل برايان وبري بيلا يزفان خبرا سعيدا ذا ميز يلمّح إلى انتقاله إلى "راو" بعد فشل مفاوضاته مع دانييل برايان بالصور- دانييل برايان وبري بيلا في حفل جوائز Emmy.. هل أعجبتك إطلالتهما غير المألوفة؟

واتهم ذا ميز دانييل برايان أن قراره تجاهه يخدم شروطه الخاصة وليس شروط البرنامج كما يدّعي، وأنه استبعده بسبب غيرته منه، لأنه قادر على المصارعة عكسه بسبب الإصابة.

وأهان ذا ميز دانييل برايان، قائلا له بأن كل ما يجيد فعله الآن هو نشر الكآبة بداخل منزل نجم المصارعة جون سينا، في مسلسل تلفزيون الواقع Total Bellas، المعروض حاليا على قناة !E الترفيهية.

وفي المقابل، ثار دانييل برايان على سخرية ذا ميز منه، فقام بقلب الكراسي المتواجدة بداخل الحلبة، ما دعا ذا ميز وزوجته للنزول منها، وأكد برايان له بأن أفضل مكان يلائمه هو طاولة المعلقين، وليس بداخل الحلبة، حيث يتقاتل الرجال الحقيقيين فيها، بحسب رأيه.

وأعلن دانييل برايان في سبيل إغضاب ذا ميز عن إقامة مسابقة مفتوحة لكل مصارعي "سماكداون"، ممن يرغب فيهم باقتناص "بطولة القارات" من نجم المصارعة دولف زيجلر.

ويبدو أن ذا ميز يرغب بشدة في الرحيل من عرض "سماكداون" والانتقال إلى عرض "راو"، بدليل أنه ظهر هو وزوجته في حلقة هذا الأسبوع، وهما مرتديان لملابس حمراء، وهو لون "راو".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل