المحتوى الرئيسى

شاهد.. مقطع فيديو لمحمد بن راشد مع سلحفاة يجلب عاصفة من الإعجابات

11/01 21:32

بالفيديو .. "بوابة الشرق" تنشر خطاب صاحب السمو بمجلس الشورى كاملاً

مليونان و611 ألف نسمة عدد سكان قطر

260 مليون ريال قيمة صفقات معرض ميليبول قطر

أكاديميون وإعلاميون : "قطر تستحق الأفضل من أبنائها"شعار المرحلة المقبلة "

مديرو مدارس : الخطاب يحملنا الكثير من المسؤوليات لتحقيق مزيدا من الانجازات

منوعات الثلاثاء 01-11-2016 الساعة 09:30 م

شعل فيديو نشرته الأميرة هيا بنت الحسين لزوجها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، عندما كان بصحبة أسرته على الشاطئ في جزيرة "القفاي" عاصفة من إعجابات وتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في الفيديو القصير وهو يلهو مع سلحفاة كبيرة الحجم في البحر ويتصرف بكلّ تلقائية وطبيعية قبل أن يقوم بمساعدتها وإعادتها لمياه البحر مرة أخرى بيديه.

وعلقت الأميرة هيا على الفيديو بفخر ومحبة تجاه زوجها الشيخ محمد بن راشد وقالت: "الصحراء والبحر أجزاء متساوية من التراث الإماراتي، ولكن لا يستطيع الجميع إدراكهم وفهمهم بالمعنى الصحيح مثل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

وأكدت الأميرة هيا بنت الحسين على حرص الشيخ محمد بن راشد المحافظة على ثروات بلاده كونه قدوة الإمارات التي يتمثّل بها الشعب الإماراتي بكامله، وذلك حسب "العربية نت".

وحظي الفيديو بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتواضع الشيخ محمد وتلقائيته وإنسانيته ليحقق نسبة مشاهدات عالية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فضلا عن آلاف الإعجابات والتعليقات التي عبّت عن حبهم الكبير واحترامهم لنائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وأثنت أيضاً على تواضعه وعفويته وتمنّوا له دوام الأمان والصحة.

محمد بن راشد مغرداً: رؤية السعودية 2030 وقيادتها الشابة ستفاجئ العالم

الأمير و محمد بن راشد يستعرضان العلاقات الأخوية

شاهد.. ماذا قال محمد بن راشد بعد تحطم طائرة "فلاي دبي"

بالصور.. محمد بن راشد يعلن التشكيل الوزاري الجديد في الإمارات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل