المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | كرة الصالات - روسيا تقسو على مصر بسداسية.. وأمل الفراعنة قائم للتأهل

11/01 20:51

خسر منتخب مصر أمام نظيره الروسي بنتيجة قاسية بستة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات المقامة حاليا في كولومبيا.

المنتخب الروسي لم يمهل المصريين سوى 12 ثانية فقط قبل أن يتقدم عن طريق دافيدوف، قبل أن يضيف إيدر ليما الهدف الثاني في الدقيقة الأولى وثلاث ثواني.

منتخب روسيا أضاف الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل نيازوف الهدف الرابع، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب روسيا برباعية مقابل لا شئ.

سيفيليا يقترب من لقب السوبر بهدف في شباك ريال مدريد

في شوط المباراة الثاني، حاول منتخب مصر التعويض في هجمته الأولى، لكن المنتخب الروسي كان سباقا فصد الهجمة ورد بهدف خامس عن طريق إيدر ليما مرة أخرى.

رومولو في الدقيقة الـ 30 أضاف الهدف السادس لمنتحب روسيا، ليختتم مهرجان الأهداف في شباك الفراعنة.

وفي الدقيقة الـ 35 كان الوقت قد حان ليسجل المصريين هدفهم الأول، فسجل ميزو هدف الفراعنة الوحيد من ركلة حرة مررها له زميله سريعا وسددها في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز روسيا بستة أهداف مقابل هدف.

فوز منتخب روسيا رفع رصيده للنقطة السادسة في المركز الأول بالمجموعة الثانية، وليضمن التأهل لثمن النهائي.

أما منتخب مصر، فتجمد رصيده عند النقطة الثالثة من مباراتين في المركز الثاني مؤقتا، ويتبقى لهم مباراة أخيرة أمام تايلاند.

ويلتقي منتخب تايلاند مساء اليوم الأربعاء مع منتخب كوبا في المباراة الثانية بالمجموعة من مباريات الجولة الثانية، بعد أن كانوا قد خسروا مباراتهم الأولى أمام روسيا بستة أهداف مقابل أربعة، في حين كان مصر قد فاز على كوبا بسباعية مقابل هدف.

وسيكون منتخب مصر بحاجة للفوز في المباراة الأخيرة أمام تايلاند بأي نتيجة للتأهل، أو حسب نتيجة مباريات تايلاند وكوبا، والتي إذا انتهت بأي نتيجة بخلاف فوز تايلاند، فلن يكون على الفراعنة سوى التعادل لضمان التأهل.

يذكر أن كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات مقسمة على 6 مجموعات، يتأهل من كل مجموعة صاحبي المركز الأول والثاني منها، بالإضافة لأفضل 4 فرق احتلوا المركز الثالث في مجموعاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل