المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو- نتائج "سماكداون": هل استسلم راندي أورتون لبراي وايات وانضم إلى عائلته؟

11/01 20:13

أثار نجم المصارعة الحرة راندي أورتون صدمة وحيرة معجبيه في الوقت ذاته، في حلقة الثلاثاء 25 أكتوبر الجاري من عرض "سماكداون" المباشر.

وفي خضم نزال دائر بين نجم المصارعة كاين وبين المصارع غريب الأطوار براي وايات وتابعه لوك هاربر، أطل راندي أورتون ووقف إلى جانب رفيقه كاين استعدادا لمساعدته.

ولكن كانت المفاجأة هي أن راندي أورتون سدد ضربة RKO إلى كاين، ثم انسحب عائدا إلى الكواليس مرة أخرى، وعندما حاولت مذيعة WWE أن تستفسر منه عن سبب مساعدته براي وايات على الفوز، كانت إجابته هي: "إذا كنت لا تستطيع أن تهزمه فانضم إليه".

بالفيديو- نتائج "سماكداون": راندي أورتون يلقى الهزيمة من براي وايات بفضل ألاعيب لوك هاربر بالفيديو- نتائج No Mercy: براي وايات يهزم "الأفعى" راندي أورتون بسبب مفاجأة! بالفيديو- نتائج "سماكداون": براي وايات يفلت من فخ راندي أورتون بطريقة مرعبة! 6 مصارعين تغلبوا على ضربة راندي أورتون المميتة RKO!

وتجدر الإشارة أن راندي أورتون لم يهزم براي وايات، منذ أن تحداه قبل نحو شهرين، سواء في مهرجان No Mercy، الذي أقيم في 9 أكتوبر الجاري، أو في المواجهات التي دارت بينهما عقب المهرجان، بفضل مساعدة لوك هاربر له.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل