المحتوى الرئيسى

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة القوات الإسرائيلية

11/01 20:09

19:52 01.11.2016(محدثة 19:55 01.11.2016) انسخ الرابط

اقتحم مستوطنون إسرائيليون، اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى من باب المغاربة، وسط حراسة القوات الإسرائيلية.

وبحسب ما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، فإن المستوطنين نفذوا جولات مشبوهة، واستفزازية في مرافق المسجد المبارك، تصدى لها مصلون بهتافات التكبير الاحتجاجية.

من ناحية أخرى، أصيب عدد من طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين، بحالات اختناق بعد إطلاق القوات الإسرائيلية قنابل الغاز السام تجاههم فى منطقة جبل أبو رمان بمدينة الخليل.

وذكرت "وفا" بأن القوات الإسرائيلية أطلقت قنابل الغاز داخل الجامعة وخارجها، دون اندلاع مواجهات تذكر، ما أدى إلى إصابة عدد من الطلبة بالاختناق، وتم علاجهم ميدانيا.

أكثر من 350 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى بحراسة الشرطة الإسرائيلية عشرات المستوطنين اليهود يقتحمون باحات المسجد الأقصى عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بيان وزارة الدفاع الروسية حول زيارة رئيس الأركان التركي لروسيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن رئيس هيئة الأركان العامة الروسية فاليري غيراسيموف، بحث مع نظيره التركي خلوصي آكار، اليوم الثلاثاء، في العاصمة الروسية موسكو، حل الأزمة السورية بما في ذلك تطبيع الأوضاع حول حلب.

الدفاع الروسية: طائرات التحالف تقصف الموصل يوميا

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف، اليوم الثلاثاء، أن طائرات التحالف تغير يوميا على الموصل، وأنها وجهت 12 ضربة للمدينة خلال الـ24 ساعة الماضية.

هناك "حاجة ملحة" للاتصالات بين الأركان العامة الروسية والتركية

صرح رئيس الإدارة المركزية الروحية للمسلمين، مفتي روسيا، طلعت تاج الدين، بأن المحادثات بين رؤساء أركان القوات المسلحة في كل من روسيا وتركيا تعتبر "حاجة ملحة" للمساعدة في إقامة تعاون في سوريا، وتعبر عن استعادة العلاقات بين البلدين.

بالفيديو...نزوح عشرات العوائل من قرية "بازوايا" قرب الموصل

تواصل القوات العراقية تقدمها في عمليات "قادمون يا نينوى" لتحرير المحافظة ومركزها الموصل، ثاني أكبر مدن العراق سكاناً بعد العاصمة بغداد، من قبضة "داعش" الإرهابي الذي استولى عليها منذ منتصف عام 2014.

سماء طهران تمتلئ بطائرات دون طيار

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل