المحتوى الرئيسى

6 مدارس لامتحانات كاتب النيابة الادارية تحت إشراف قضائي

11/01 12:57

اتفقت هيئه النيابه الاداريه مع وزاره التربيه والتعليم على تأجير ٦ مدارس بالجيزه لعقد امتحانات للمتقدمين لوظيفه كاتب رابع بالهيئه، كما تم اخطار مديريه امن الجيزه لتامين المدارس؛ حيث يؤدي الامتحان 70 ألف خريج علي يومين الجمعه والسبت 4. 5 نوفمبر، ويبدأ الامتحان الساعه الثامنه صباحا وحتى الثالثه عصرًا، ومدة الامتحان نصف ساعه، وهو عباره عن قطعه املاء وخط.

من جانبه، صرح المستشار علي رزق، رئيس هيئه النيابة الادارية، في تصريح لـ"الوفد"، أنه تم الامتثال للحكم القضائي الذي قضي ببطلان التعيينات السابقه لأخلاله بمبدأ تكافؤ الفرص بين المتقدمين وانه لا احد فوق القانون، ولتحقيق الشفافيه والمساواه بين جميع المتقدمين تمت اتاحه الفرصه للجميع وتم الاستعانه بمديرية التربية والتعليم وقد وافق الوزير علي تخصيص ستة مدارس لاجراء الامتحانات لكل المتقدمين من جميع المحافظات وان الدكتوره بثينه كشك وكيل وزاره التعليم وفرت لنا اساتذه من اللغة العربية والمراجعين لتصحيح الامتحانات وان مدة الامتحان نصف ساعة ولكل متقد رقم جلوس.

واشار المستشار عبدالناصر خطاب، مدير اداره النيابات، إلى أن جميع اللجان مؤمنه بالكامل بالتنسيق مع مديريه امن الجيزه لارتفاع اعداد المتقدمين والتي تصل ال70 الفا بالاضافه الى اقاربهم وقد يصل العدد الي ربع مليون شخص.

واضاف المستشار فوزي شحاته وكيل ادارة النيابات بانه تم عمل غرفه عمليات بالهيئة برئاسة المستشارين يسري عبد الجليل وطلعت رشاد لحل اي مشكله.

واشار المستشار يسري عبد الجليل ان مبلغ الـ15 جنيه الذي يتم سداده داخل اللجنه تحصل عليه وزاره التعليم مقابل الخدمه المؤداه من اوراق واشراف واعمال تصحيح وكنترول وان المتقدم يحصل علي ايصال بالمبلغ وحذر المستشار طلعت رشاد نائب رئيس الهيئه من اي اعمال شغب داخل او خارج اللجان كما حذر من التعامل خارج اللجان وضروره ابراز بطاقه الرقم القومي لمشرف اللجنه والحضور قبل ميعاد اللجنه بنصف ساعه ولايسمح بدخول الامتحان بعد مرور نصف الوقت هذا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل