المحتوى الرئيسى

رسالة لإدارة الاتفاق

11/01 11:56

لست ممن يشخص حال الاتفاق بعد تعثره في آخر جولتين بالدوري لأنني على قناعة كاملة بأن هناك بالاتفاق من هم أقرب وأجدر مني لتشخيص الواقع الحقيقي للفريق.

¸ لكن هذا لا يمنعني من إبداء رأيي بشكل عام في بعض الأمور المتعلقة بمنظومة الفريق الأول ومن الطبيعي أن هناك من قد يتفق معي وهناك من قد يختلف.

¸ رغم ان الفريق تعرض لخسارة قاسية في أول جولة بالدوري امام الأهلي إلا انه عاد اكثر قوة وحقق ثلاثة انتصارات مهمة وكبيرة امام النصر والهلال والباطن.

¸ بعد الفوز تحديدا على (النصر والهلال) سقف الطموح لدى الجماهير اصبح كبيرا فهناك من كان يطالب بتحقيق الدوري وفئة أخرى تريد مقعدا لآسيا وآخرون طالبوا بتحقيق الدوري والكأس.

¸ هذا التفكير من قبل الجماهير لم يأت من فراغ لأنهم يعرفون ان فريقهم كبير وانجازاته وبطولاته تثبت ذلك ولكنهم تناسوا أيضا أن الأمور تغيرت وأن الفريق بحاجة لوقت اكثر حتى يعود كما كان.

¸ أتفهم رغبة الجماهير بالفوز في كل مباراة وعدم التعادل والخسارة ولكن هذا الأمر صعب في كرة القدم وخاصة عندما تلعب بنظام الدوري لأن الفريق قد يفوز على فريق كبير وقد يخسر من فريق اقل.

¸ مشكلة بعض الجماهير انها لا تتقبل التعادل او الخسارة من الفرق الأقل من فريقها في الإمكانيات وتعتقد دائما أن هذا الأمر لو حصل هو أشبه بالكارثة وهو مفهوم غير صحيح في كرة القدم.

¸ لا أحب المقارنات ولكن ان كان هذا الأمر كارثة.. فكيف لبرشلونة ان يخسر على أرضه من (ديبورتيفو الافيس) وكيف لمانشستر يونايتد ان يخسر من (واتفورد) وكيف لإنتر ميلان ان يخسر من (كاليري) وكيف لمانشستر سيتي ان يخسر من (توتنهام هوتسبير) والريال كيف يتعادل مع (ايبار) والبايرن كيف يتعادل مع كولن.

¸ سبق وان قلت إن على الإدارة الاتفاقية ان تعلن للجماهير أهدافها لهذا الموسم حتى تبعد عنها وعن الفريق الضغوطات وحتى لا تضع نفسها بموقف محرج.

¸ دائما ما نقول إن كل ادارة لها أهداف معلنة واهداف غير معلنة فمن حقها ان تحتفظ بينها وبين الجهاز الفني بالأهداف غير المعلنة وتوضح للجماهير الأهداف المعلنة.

¸ ما نشعر به ان الإدارة كان لها هدف رئيسي وهو بناء فريق قوي للموسم القادم والحصول على مركز جيد بالدوري والمنافسة بقوة في البطولات القصيرة.

¸ لكن يبدو ان ادارة الاتفاق بعد الفوز على (الهلال والنصر) شعرت بالارتياح وأخذها الشعور بأن الفريق سوف ينافس ويحقق البطولات وتعاطفت مع الأصوات التي قالت لهم إن الاتفاق عاد.

¸ في ظل كل هذا حاول الإخوان بالإدارة ان يغيروا هدفهم من (بناء فريق الى البناء والمنافسة) ولكن بعد آخر جولتين شعروا أنهم قد استعجلوا الأمر.

¸ الاتفاق يملك فريقا جيدا ولديه لاعبون اجانب ومحليون مميزون ولديه جماهير عاشقة بجنون لكن ما نتمناه من هذه الجماهير ان تقف مع الفريق في كل حالاته إن فاز او خسر او تعادل وأن تتحلى بالصبر وأن تدعم الإدارة وتقف معها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل