المحتوى الرئيسى

"إف بي آي" لم تجد أي صلة لترامب مع روسيا

11/01 08:00

07:28 01.11.2016(محدثة 07:50 01.11.2016) انسخ الرابط

لم يتمكن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، حتى الآن، من العثور عن أية صلة بين المرشح للرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، وبين السلطات الروسية.

أفادت صحيفة "نيويورك تايمز"، نقلا عن مسؤولين في الهيئات الأمنية الأمريكية، أن موظفي مكتب التحقيقات الفيدرالي كانوا، على مدار الصيف الماضي، يبحثون عن أي علاقات مالية بين ترامب أو مستشاريه في مقره الانتخابي وبين روسيا، وحتى الآن لم تتمكن التحقيقات من العثور على مثل هذه العلاقة.

ولا يزال المعسكر الديمقراطي في الولايات المتحدة يصر على وجود علاقة بين ترامب وموسكو. وطالب زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ، هاري ريد،  مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كومي بأن يعلن عن علاقة ترامب مع موسكو، الأمر الذي اعتبره "مثبتا". وتحدث ريد أن مكتب التحقيقات الفيدرالي وعد بتقديم "معلومات خطيرة" عن "علاقة وثيقة والتنسيق" بين ترامب ومقره الانتخابي وبين السلطات الروسية.

كما أشارت المرشحة للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون، في أكثر من خطاب لها أثناء الحملة الانتخابية إلى أن ترامب يعتبر المرشح المفضل بالنسبة لموسكو، ووصفت ترامب بأنه "دمية" للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

أما الرئيس فلاديمير بوتين، فقد أعلن يوم 27 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، أن الادعاءات بتأثير روسيا على سير الحملة الانتخابية في الولايات المتحدة هي "قضية وهمية" و"هستيريا"، تهدف إلى صرف انتباه المواطنين عن المشاكل الحقيقية. وأكد أن موسكو ستعمل مع أي شخص ينتخبه الشعب الأمريكي رئيسا للولايات المتحدة.    

مفاجأة آخر مناظرة بين ترامب وكلينتون: أخ أوباما يساند ترامب زوجة ترامب ترد على فضائحه الجنسية ترامب: إيران أكبر الرابحين من تحرير الموصل سلمى حايك تكشف قصة "مواعدة ترامب"

أخبار الولايات المتحدة اليوم, الولايات المتحدة الأمريكية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

تشوركين: لا إجماع في مجلس الأمن الدولي حول أسباب ما يحدث في حلب

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فيتالي تشوركين، اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد إجماع حول أسباب ما يحدث في الوقت الراهن في حلب بسوريا، بين أعضاء مجلس الأمن الدولي.

رد فعل روسيا على تجربة أمريكية على سرب الطائرات المسيرة الضاربة

أبدع خبراء إحدى شركات الإنتاج الحربي الروسية سلاحاً فعّالاً لمكافحة سرب كامل من الطائرات القتالية الروبوتية المسيَّرة التي هي بدون طيار

متحدث الحشد الشعبي يكذب CNN بشأن تدفق داعش من الرقة تجاه الموصل

نفى المتحدث الإعلامي باسم قوات الحشد الشعبي العراقية كريم النوري، صحة ما ورد من أنباء كانت قد نشرت على موقع CNN العربي الإخباري حول تدفق عناصر تابعة لتنظيم "داعش"، من مدينة الرقة السورية باتجاه مدينة الموصل العراقية بغية تقديم الدعم لهم فى مواجهة القوات العراقية.

وفد فني روسي يزور مصر تمهيدا لاستئناف الطيران

أعلن السفير المصري لدى روسيا محمد البدري، في حديث لوكالة "سبوتنيك" أن مصر تتوقع زيارة وفد فني روسي يمهد الطريق لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين.

اجتماع في القدس بين الرئيسين الإيطالي والإسرائيلي

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل