المحتوى الرئيسى

الشركات الروسية تعرض نحو 300 نموذج من المعدات العسكرية في الصين

11/01 07:00

06:35 01.11.2016(محدثة 06:56 01.11.2016) انسخ الرابط

ذكر المكتب الصحفي لمؤسسة "روس أوبورون أكسبورت" الحكومية الروسية الخاصة بتصدير الأسلحة والمعدات العسكرية، أن المنتجين الروس سيعرضون أكثر من 280 نموذجا من المعدات العسكرية خلال معرض "إيرشوو تشاينا 2016" الذي يفتتح اليوم الثلاثاء، في الصين.

وجاء في بيان للمكتب الصحفي أن "خبراء يعتبرون أمرا واعدا ترويج طائرات "سوخوي 32" و"ياك 130" ومروحيات "كا 52" و"مي 26"، التي ستعرض خلال "إيرشوو تشاينا 2016"، إلى جانب وسائل الدفاع الجوي، في أسواق المنطقة. وبشكل إجمالي، ستعرض "روس أوبورون أكسبورت" والمنتجون الروس أكثر من 280 نموذجا من منتجاتهم ذات الاستخدام العسكري".

وسائل إعلام: السلاح السري الروسي يعقد حياة الولايات المتحدة والناتو

وسيقام القسم الروسي من المعرض على مساحة 1578 مترا مربعا، وستعرض على 18 شاشة النماذج الحديثة من المعدات العسكرية الروسية. وسيتمكن الزوار من الاطلاع على خصائص أحدث الطائرات الروسية "سوخوي 35" ومروحيات "مي 35 أم" وأنظمة "بانتسير أس 1" الصاروخية — المدفعية للدفاع الجوي.

هذا، وسيقام معرض "إيرشوو تشاينا 2016" في مدينة زوهاي الصينية، في الفترة من 1 إلى 6 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري. وسيترأس الوفد الروسي الموحد إلى المعرض نائب مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني، فلاديمير دروجوف.

يذكر، أن "روس أوبورن أكسبورت" التابعة لشركة "روستيخ" الحكومية الروسية، تشرف على 85 بالمئة من الصادرات الروسية من الأسلحة والمعدات العسكرية. وهي تتعامل مع أكثر من 700 مؤسسة لمجمع الصناعات الدفاعية في روسيا، وتتعاون مع أكثر من 70 دولة أجنبية.    

خوف أمريكي من "قرقعة السلاح النووي الروسي" بالصور إنهاء العالم بضربات فضائية قاتلة...تعرف على السلاح الروسي الذي أرعب العالم السلاح الروسي الجديد "ستاتوس6" يسبب قلقا حقيقيا لدى أمريكا

أخبار الصين اليوم, أخبار روسيا اليوم, الصين

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يوقع قانون وقف العمل باتفاقية البلوتونيوم مع أمريكا

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، على قانون وقف العمل باتفاقية تدوير البلوتونيوم الفائض مع الولايات المتحدة، ونشر نص الوثيقة على البوابة الرسمية للمعلومات القانونية.

متحدث الحشد الشعبي يكذب CNN بشأن تدفق داعش من الرقة تجاه الموصل

نفى المتحدث الإعلامي باسم قوات الحشد الشعبي العراقية كريم النوري، صحة ما ورد من أنباء كانت قد نشرت على موقع CNN العربي الإخباري حول تدفق عناصر تابعة لتنظيم "داعش"، من مدينة الرقة السورية باتجاه مدينة الموصل العراقية بغية تقديم الدعم لهم فى مواجهة القوات العراقية.

وفد فني روسي يزور مصر تمهيدا لاستئناف الطيران

أعلن السفير المصري لدى روسيا محمد البدري، في حديث لوكالة "سبوتنيك" أن مصر تتوقع زيارة وفد فني روسي يمهد الطريق لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين.

اجتماع في القدس بين الرئيسين الإيطالي والإسرائيلي

اجتمع الرئيس الإسرائيلي رؤفين رفلين، اليوم الإثنين، بالرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، الذي يزور إسرائيل حاليا، وقد عقد اللقاء في مدينة القدس.

وزير الدفاع الفرنسي يعلن انتهاء العملية العسكرية الفرنسيّة "سانغاريس"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل