المحتوى الرئيسى

شباب 25 حزبا على طاولة السيسى.. اليوم

11/01 00:13

تعقد مؤسسة الرئاسة اليوم الثلاثاء، لقاء موسعا مع شباب الأحزاب للعمل على تنفيذ توصيات مؤتمر الشباب، الذى عقد فى شرم الشيخ الأسبوع الماضى، وتفعيل المشاركة التطوعية لشباب الأحزاب والتعرف على خطتهم فى ذلك الصدد .

وأكدت مصادر لموقع "برلمانى"، أن قائمة المدعوين تشمل الأحزاب المشاركة فى المؤتمر وعددا آخر من الأحزاب الذى كانوا قد أعلنوا مقاطعة مؤتمر الشباب، ومن المتوقع أن يتناول اللقاء تنفيذ توصيات مؤتمر الشباب وقائمة الإفراج عن الشباب واللجنة المشكلة بشأنها، والهدف الأساسى وهو تفعيل المشاركة التطوعية للأحزاب.

وستشمل قائمة الأحزاب المدعوة أكثر من 25 حزبا على رأسهم، "المصريين الأحرار، مستقبل وطن، الوفد، حماة الوطن، المؤتمر، المحافظين، الحركة الوطنية، الإصلاح والتنمية، الحرية مصر بلدى، التجمع، حراس الثورة العربى، الناصرى، التحرير، المصرى، الجيل، الخضر، حزب السادات الديمقراطى، الشعب الديمقراطى، حزب شباب مصر، الإصلاح والنهضة المصرى، التيار المصرى الحر، العدل، المصرى الديمقراطى".

"الثلاثاء ".. لقاء للرئاسة مع شباب الأحزاب حول مؤتمر الشباب

أكدت مها أبو بكر، عضو الحزب الناصرى و عضو لجنة الخمسين، أن الرئاسة ستعقد لقاء مع شباب الأحزاب اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة السادسة مساء .

وأشار فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن اللقاء سيستهدف دعوة شباب الأحزاب لفتح حوار حول توصيات مؤتمر الشباب وتنفيذ أجندة توصيات المؤتمر المرتبطة بدور الأحزاب فى التطوع لأى مجال.

"المحافظين" يشارك بـ"4 أعضاء" عنه فى لقاء الرئاسة لتفعيل المشاركة التطوعية

وقال أحمد حنتيش، المتحدث الرسمى لحزب المحافظين، أن الحزب تلقى دعوة للمشاركة فى لقاء مؤسسة الرئاسة المقرر انعقاده اليوم الثلاثاء، مع شباب الأحزاب، لافتا إلى أنه سيشارك عن الحزب، هو وكل من أحمد إسماعيل و محمد أمين ومحمد غنيم .

وأضاف حنتيش، أن اللقاء يستهدف تفعيل المشاركة التطوعية للشباب، موضحا أن الحزب سيقدم ورقة عمل للأسباب التى جعلت الشباب يعزف عن التطوع منها المرتبطة بالمجتمع والمؤسسات وطريقة التعامل معها ورصد بعض البرامج لتفعيل عملية التطوع .

"المصريين الأحرار" نقدم سياسات الحزب لتعزيز العمل التطوعى

وفى السياق ذاته، قال محمد فريد أمين شباب حزب المصريين الأحرار، إن الحزب سيشارك فى لقاء الرئاسة مع شباب الأحزاب لتفعيل المشاركة التطوعية، موضحا أنه سيشارك عنه هو وشهاب وجيه وعماد رؤوف .

وأضاف فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الحزب سيقدم رؤية "المصريين الأحرار" فى سياسات تعزيز وتنمية العمل التطوعى وتفعيله فى خدمه أهداف وخطة الدولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل