المحتوى الرئيسى

افتتاح المؤتمر الثالث لشباب الباحثين بجامعة جنوب الوادي

11/01 18:09

افتتح رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور اليوم الثلاثاء فعاليات المؤتمر الثالث لشباب الباحثين بالجامعات المصرية - الذي يقام في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر الجاري - تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي ومحافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان.

وأكد رئيس الجامعة - في كلمته خلال الافتتاح - أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالبحث العلمي الذي ساهم في دخول جامعة جنوب الوادي في التصنيفات العالمية وحصولها على مراكز متقدمة في مجالات مختلفة منوها إلى أن المؤتمر يعطي الفرصة لشباب الباحثين لتقديم أبحاثهم .

وأشار إلى أن المؤتمر يشهد مشاركة فعالة من الكليات النظرية في مناقشة الأبحاث مما يعطي انطباعا جيدا عن البحث العلمي بجامعة جنوب الوادي، داعيا إلى الاهتمام بالباحثين الوافدين للجامعة من الدول المختلفة تقديرا لهم مطالبا الجامعات بالاستفادة من كافة الأبحاث التي تناقش خلال جلسات المؤتمر.

من جانبه، قال عميد كلية العلوم وسكرتير عام المؤتمر الدكتور يوسف الغرباوي إن المؤتمر يهدف إلى إعداد جيل قادر على تحمل المسؤولية، منوها بأن المؤتمر يأتى منسجما مع الاستراتيجية التي تهدف إلى تدريب شباب الباحثين على العروض الفعالة لنتائج أبحاثهم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل