المحتوى الرئيسى

قرارات حاسمة للجبلاية.. صرف 150 ألف جنيه إعانة لمتضرري السيول بـ'غارب'.. وأبو ريدة وسويلم يحضران اجتماعات الفيفا بالدوحة.. فيديو وصور

10/31 23:10

الجبلاية تستثني 3 لاعبين فوق الـ35 سنة للقيد في كرة الصالات اختيار الجهاز الفنى لمنتخب المحليين قبل اجتماع الجبلاية المقبل الاتحاد يقر لائحة غرامات الرافضين لإذاعة مبارياتهم بالقسم الثاني تأجيل تشكيل المناطق حتى ديسمبر المقبل اتحاد الكرة يؤجل تشكيل منتخب2001 إلى العام المقبل حازم إمام : منصب نائب رئيس الجبلاية محسوم للهواري كرم كردي : الأمن يوافق على حضور 65 ألف مشجع لقاء مصر وغانا

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة استثناء 3 لاعبين فوق الـ35 سنة للقيد فى قوائم الاندية المشاركة بدورى كرة الصالات هذا الموسم.

وعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة اجتماعا بمشروع الهدف بأكتوبر لمناقشة العديد من الملفات الساخنة المطروحة على مائدة الجبلاية.

كما قرر مجلس الادارة صرف اعانة فورية لناديى رأس غارب والعاملين برأس غارب قدرها 150 الف جنيه لكل ناد بسبب الاضرار التى لحقت بهما نتيجة السيول وسيزور وفد من مجلس الجبلاية برئاسة ابوريدة اندية رأس غارب للاطمئنان على حالة العاملين والاعضاء والمنشآت بها الاربعاء المقبل.

وأسند مجلس الجبلاية اسناد مهمة اختيار الجهاز الفنى لمنتخب المحليين للثنائى مجدى عبدالغنى وحازم امام عضوي المجلس بجانب الدكتور محمود سعد المدير الفنى للجبلاية على ان يرشح الثنائى عددا من الأسماء لتولى القيادة الفنية لمنتخب المحليين الذي سيشارك في بطولة أمم أفريقيا 2018 قبل الاجتماع المقبل للمجلس ويتم اختيار منتخب المحليين او الظل من لاعبى القسم الثانى والناشئين.

واعتمد مجلس الادارة لائحة الغرامات على أندية القسم الثانى الرافضة لبث مبارياتها وفقا للعقد المبرم بين الجبلاية والشركة الحاصلة على حقوق البث الفضائي على ان تتراوح الغرامة التى ستوقع على أي ناد يرفض إذاعة مبارياته إلى 50 ألف جنيه فى المرة الأولى، ترتفع إلى 150 ألف جنيه فى الثانية، وتزيد إلى 250 ألف جنيه فى المرة الثالثة.

ومن المقرر ان يحضر الثنائي هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية اجتماعات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والمقرر انعقادها بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 14 إلى 19 نوفمبر المقبل.

واتخذ الاتحاد قرارا بتأجيل تشكيل الجهاز الفنى لمنتخب الناشئين مواليد 2001 إلى العام المقبل؛ نظرا لعدم وجود أي ارتباطات فى البطولات الإفريقية وأسند مهام تشكيل منتخب ناشئي الفراعنة إلى الثنائي حازم إمام ومجدى عبد الغني عضوي مجلس الإدارة، لتلقي الترشيحات من قبل الدكتور محمود سعد المدير الفنى للاتحاد والسير الذاتية للمدربين.

من جانبه أكد الدكتور كرم كردي عضو اتحاد الكرة، أن مجلس إدارة الجبلاية برئاسة هاني أبو ريدة قرر تأجيل تشكيل المناطق إلى شهر ديسمبر المقبل وقال كردي إن الجبلاية ترغب في انتقاء العناصر التي توافق عليها الأندية لضمان نجاح المسابقات، مضيفا أن مجلس الإدارة ناقش إقامة دوري منتظم للكرة الشاطية فى اجتماعه اليوم بمشروع الهدف.

واعترف كردي أن الجبلاية حصلت على موافقة الأمن على حضور 65 ألف مشجع مباراة مصر وغانا بتصفيات مونديال روسيا 2018 وقال إن معسكر المنتخب سينطلق اول نوفمبر في حضور اللاعبين المحليين، علي ان يتم استدعاء المحترفين خلال يومي 6 و7 نوفمبر المقبل.

وكشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن حازم الهواري عضو المجلس يعد الأقرب لشغل منصب نائب رئيس اتحاد الكرة وقال إن المجلس لم يتطرق لمناقشة منصب نائب رئيس اتحاد الكرة في اجتماعه مشددا على ان منصب نائب رئيس الجبلاية محسوم للهوارى قبل اجراء الانتخابات بموافقة اعضاء المجلس من قائمة هانى ابوريدة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل