المحتوى الرئيسى

نائب مصري: "سبوتنيك" تتبنى كل ما يهم العرب...وتدعم "التحرر"

10/31 18:16

18:05 31.10.2016(محدثة 18:07 31.10.2016) انسخ الرابط

في إطار حديثه عن حادث الطائرة الروسية في سيناء، وضرورة عودة حركة الطيران بين القاهرة وموسكو إلى طبيعتها، أثنى النائب سمير عليوة، عضو مجلس النواب المصري، على وكالة "سبوتنيك" قائلاً، إنها أصبحت جسرا حقيقيا للصداقة بين مصر وروسيا، وتعبر بشكل حقيقي عن وجهة النظر الروسية والموقف الرسمي الداعم لمصر.

وأضاف صبحي، في حديث خاص لـ"سبوتنيك"، أن الوكالة أصبحت من أهم وسائل الإعلام في الوطن العربي، وتجد على صفحاتها الإلكترونية ومحطات إذاعتها الحقيقة كاملة، بوجهات نظر متنوعة، وتجد عليها أيضاً كافة المواضيع التي تهم كل مواطن مصري أو عربي حر، يؤمن بالقضية العربية وضرورة التحرر من قبضتي الاستعمار والإرهاب، ومن البلطجة العالمية التي تمارسها بعض الدول.

تقرير: روسيا تسيطر على الإعلام العالمي من خلال "سبوتنيك" و"RT"

وتابع "عندما أتصفح موقع "سبوتنيك"، أدرك على الفور أن في العالم المتحضر من يؤمنون بقضية الحرية بدون بلطجة، على عكس أمريكا، التي تدعي نشر الديمقراطية بالسلاح، فأرى أن الوكالة الروسية توفر لجميع المواطنين العرب منبعاً واضحاً وصريحاً وصادقاً من المعلومات، ويكفي أن ننظر للدعم الذي تقدمه للقضية السورية والقضية اليمنية، لنعرف أن الروس عروبيون أكثر من بعض الأنظمة العربية".

وأكد النائب في البرلمان المصري، أن "سبوتنيك" لعبت دوراً هاماً في التقريب بين مصر وروسيا، حيث تبنت قضية ضرورة عودة السياحة الروسية إلى مصر، ونقلت بكل أمانة كل ما كانت مصر تبذله من جهود لضمان أمن وسلامة السياح الروس، وتوفير كافة سبل الأمن والطمأنينة لهم، وضمان أعلى درجات التأمين في المطارات المصرية، وهو ما يعود بالإيجاب على القرار الروسي الذي ننتظره جميعا.

المخابرات الأمريكية تراقب موظفي وكالة "سبوتنيك" تقرير: روسيا تسيطر على الإعلام العالمي من خلال "سبوتنيك" و"RT" بوتين يكشف لـ"سبوتنيك" أهم دولة تستورد السلاح من روسيا

سبوتنيك, العالم العربي, مصر, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يوقع قانون وقف العمل باتفاقية البلوتونيوم مع أمريكا

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، على قانون وقف العمل باتفاقية تدوير البلوتونيوم الفائض مع الولايات المتحدة، ونشر نص الوثيقة على البوابة الرسمية للمعلومات القانونية.

متحدث الحشد الشعبي يكذب CNN بشأن تدفق داعش من الرقة تجاه الموصل

نفى المتحدث الإعلامي باسم قوات الحشد الشعبي العراقية كريم النوري، صحة ما ورد من أنباء كانت قد نشرت على موقع CNN العربي الإخباري حول تدفق عناصر تابعة لتنظيم "داعش"، من مدينة الرقة السورية باتجاه مدينة الموصل العراقية بغية تقديم الدعم لهم فى مواجهة القوات العراقية.

وفد فني روسي يزور مصر تمهيدا لاستئناف الطيران

أعلن السفير المصري لدى روسيا محمد البدري، في حديث لوكالة "سبوتنيك" أن مصر تتوقع زيارة وفد فني روسي يمهد الطريق لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين.

اجتماع في القدس بين الرئيسين الإيطالي والإسرائيلي

اجتمع الرئيس الإسرائيلي رؤفين رفلين، اليوم الإثنين، بالرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، الذي يزور إسرائيل حاليا، وقد عقد اللقاء في مدينة القدس.

وزير الدفاع الفرنسي يعلن انتهاء العملية العسكرية الفرنسيّة "سانغاريس"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل