المحتوى الرئيسى

عاجل / أول تعليق ناري لقناة النهار ترد على طرد ”ريهام سعيد” من رأس غارب

10/31 17:49

طرد الإعلامية ريهام سعيد وفريق العمل المصاحب لها … أصبح هذا الخبر حديث الساعة عبر مواقع الأخبار وبين رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أحدث ضجة إعلامية كبيرة لردة فعل المواطنين فى رأس غارب بعد تعرضهم للسيول واصبح حياتهم وممتلكاتهم معرضة للخطر المحقق .

حيث قامت الإعلامية ريهام سعيد بتقديم تقرير مصور عن ضحايا السيول فى رأس غارب والتي تضررت بشكل كبير وأصبح بعض الأهالي بلا مأوى بسبب تضرر منازلهم وممتلكاتهم الخاصة وفقد بعضهم أرواحهم بسبب الأمطار الغزيرة والتي تحولت إلى سيول قضت على الأخضر واليابس فى طريقها محدثة أضرار كبيرة .

كما أكدت قناة النهار على لسان المتحدث الرسمي لقناة النهار  أن الإعلامية ريهام سعيد لم يتم طردها من قبل المواطنين ولا صحة لمقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأن  ” أهالي غارب ألحوا علينا لتناول الغداء معهم.. ناس كلها كرم”.

*** واذا كانت واقعة الطرد صحيحة لما تمكنت ريهام سعيد من تصوير المنازل المتضررة من الداخل واستماعها إلى شكواه المواطنين مما يؤكد كذب الإشاعات المتداولة..

التي نقلت صورة حية من أرض الواقع قبل وجود المسئولين فإذا كانت ريهام سعيد أتت من العاصمة لنقل صورة حية من الأضرار التي تعرض لها مواطنين رأس غارب فهل يقابلها الناس بالطرد مع العلم إنها أول إعلامي صور لقطات حية قبل تواجد المسئولين وعلمهم بحجم الأضرار التي تعرض لها المواطنين …. هذا كلام عاري تماماً من الصحة .

مشيراً بانه كانت فيه بعض الانفعالات التي صدرت من بعض المواطنين ، وهذا أمر طبيعي، فهناك حالات وفاة وخسارة كبيرة فى الممتلكات، وهناك من فقد أعز ما يملك في الدنيا، ده وضع طبيعي في الكوارث”.

ولكن بعض وسائل الإعلام صورت الواقعة على إنها طرد للمذيعة ريهام سعيد وطاقم العمل الخاص ببرنامج صبايا الخير مع إنها كانت تنقل صورة حقيقة من الواقع ولكن حولها أعداء البرنامج إلى الصورة التي ظهرت عليها …

وهذا فيديو يثبت صحة كلام القناة وأن أهالي رأس غارب لم يطردوا ريهام سعيد وفريق العمل المرافق لها ويكذب صحة الأخبار والإشاعات المتواترة والمنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل