المحتوى الرئيسى

الامطار تصيب أسيوط بالشلل.. تساقط الأسلاك الكهربائية في الطرق يتسبب في مصرع 7 أشخاص.. وتوقف المخابز ومحطات المياه.. صور و فيديو

10/31 14:09

مصرع 7 أشخاص ونفوق عدد كبير من رءوس الماشية صعقا بالكهرباء

تساقط الاسلاك الكهربائية على الارض تسبب في ماس كهربائي

توقف المخابز ومحطات المياه بسبب تساقط أسلاك الكهرباء

الكهرباء لم تتعامل بالسرعة اللازمة مع الازمة

كشفت ساعات الامطار القليلة التي شهدتها محافظة أسيوط مساء الخميس الماضي حجم الاهمال في قطاع الكهرباء بأسيوط ما نتج عنه مصرع 7 اشخاص صعقا بالكهرباء واصابة اخرين ونفوق عدد كبير من رءوس الماشية بمختلف مراكز المحافظة.

وتسبب سقوط الامطار في حدوث ماس كهربائي اسفل اعمدة الكهرباء بسبب تلامس اسلاك الكهرباء بالاعمدة مما نتج عنه صعق 7 أشخاص واصابة عدد اخر وصعق عدد من رءوس الماشية كما تساقطت بعض اسلاك الكهرباء ببعض القرى مما نتج عنها انقطاع التيار لاكثر من يومين بها وتوقف محطات المياه والمخابز.

ففي مدينة الاربعين لقيت فتاة مصرعها صعقا بالكهرباء اثناء محاولتها المرور بالطريق لتحتمي من الامطار وعند اقترابها من عمود اناره لقيت مصرعها في الحال نتيجة ماس كهربائي ناتج من تلامس اسلاك الكهرباء بالعمود وسط الامطار الغزيرة.

وفي مركز صدفا لقي طفل مصرعه واصيب شقيقه نتيجة صعقهما بالكهرباء بسبب الامطار.

وفي مدينة أسيوط لقى طفل مصرعه صعقا بالكهرباء بمنزله بشارع عمر الهلالى بمنطقة غرب البلد وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام وتحرير المحضر اللازم وجار إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي قرية المعصرة التابعة لمركز الفتح لقيت سيدة في العقد السادس من عمرها مصرعها صعقا بالكهرباء نتج عن ماس كهربائي بسبب الامطار.

ولم تسلم رءوس الماشية من الصعق الكهربائي ففي عدد من قرى أسيوط ادى الماس الكهربائي الناتج عن الامطار الى صعق رءوس الماشية.

وتسبب تساقط اسلاك الكهرباء في عدد من قرى أسيوط ومنها " مسرع ، عرب الشريفة ، واولاد رائق ، وبني حسين " الى انقطاع التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه والمخابز لاكثر من 48 ساعة.

واكد مصدر بمرفق الاسعاف في أسيوط انه بلغ حصيلة ضحايا الصعق الكهربائي 7 حالات وفاة خلال الامطار.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل