المحتوى الرئيسى

"صوت العرب" تحصد جائزة مسابقة اتحاد الإذاعات العربية

10/31 15:19

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة السلاسل البرامجية التي ينظمها اتحاد إذاعات الدول العربية ومقره تونس، فوز الإذاعة المصرية ممثلة في إذاعة صوت العرب بالجائزة الأولى في مسابقة إعلام العرب عن البرنامج الوثائقي أبو عمار المفاوض و المقاوم من إعداد و تقديم و الإخراج الإذاعي لمحمد عبدالعزيز ، و الذي سبق له الفوز بثمانية جوائز إبداع من مهرجانات إعلامية مصرية وعربية.

واستضاف عبدالعزيز، خلال برنامجه كلا من عمرو موسى أمين عام الجامعة العربية الأسبق ، د.ناصر القدوة وزير خارجية فلسطين الأسبق و نجل شقيقة عرفات ، الشيخ تيسير التميمي قاضي قضاة فلسطين الأسبق ، نبيل فهمي وزير خارجية مصر الأسبق ، نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، السفير محمد صبيح أمين سر المجلس الوطني الفلسطيني ، غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ، وسام الريس مسئول الإعلام باتحاد المرأة الفلسطينية ، غازي فخري عضو المجلس الوطني الفلسطيني ، بالإضافة إلى استعانته بتسجيل نادر بصوت الشاعر العربي الكبير الراحل محمود درويش ، ليشاركه كراوي في أحداث البرنامج الذي بلغت مدته 30 دقيقة.

على جانب آخر فاز البرنامج الخاص الإسكندرية من إعداد و تقديم د. عبد البديع فهمي و إخراج سعدية حسين ،بالمركز الثاني ضمن مسابقة بعيون عربية وهي الفرع الثاني للمسابقة التي تفوز بها صوت العرب للعام الثالث على التوالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل