المحتوى الرئيسى

إذاعة صوت العرب تحصد جائزة مسابقة اتحاد الإذاعات العربية

10/31 14:07

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة السلاسل البرامجية التي ينظمها اتحاد إذاعات الدول العربية ومقره تونس،فوز الإذاعة المصرية ممثلة في إذاعة صوت العرب بالجائزة الأولى في مسابقة أعلام العرب عن البرنامج الوثائقي "أبو عمار المفاوض والمقاوم" من إعداد وتقديم و إخراج الإذاعي محمد عبدالعزيز و الذي سبق له الفوز بثمانية جوائز إبداع من مهرجانات إعلامية مصرية وعربية.

البرنامج الوثائقي "أبو عمار المفاوض والمقاوم" استضاف كلا من عمرو موسى أمين عام الجامعة العربية الأسبق،الدكتور ناصر القدوة وزير خارجية فلسطين الأسبق و نجل شقيقة عرفات، الشيخ تيسير التميمي قاضي قضاة فلسطين الأسبق ، نبيل فهمي وزير خارجية مصر الأسبق ، نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، السفير محمد صبيح أمين سر المجلس الوطني الفلسطيني، غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وسام الريس مسئول الإعلام باتحاد المرأة الفلسطينية ، غازي فخري عضو المجلس الوطني الفلسطيني.

والمفاجئ أن عبدالعزيز استعان بتسجيل نادر بصوت الشاعر العربي الكبيرالراحل محمود درويش ليشاركه كراوي في أحداث البرنامج و الذي بلغت مدته ثلاثون دقيقة . كما فاز البرنامج الخاص "الإسكندرية " بالمركز الثاني ضمن مسابقة بعيون عربية من إعداد و تقديم د. عبدالبديع فهمي و إخراج سعدية حسين، و هي الفرع الثاني للمسابقة التي تفوز بها صوت العرب للعام الثالث على التوالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل