المحتوى الرئيسى

شبكات كهرباء غرب مطروح فى انتظار التطوير

10/31 03:20

 - إحلال وتجديد شبكات كهرباء مدن النجيلة وبرانى والسلوم على مراحل

تعانى بعض مناطق غرب محافظة مطروح من مشكلات  تؤثر على انتظام التيار الكهربائى  فى بعض المدن،الأمر الذى دفع بعض المواطنين للتقدم بشكاوى من انقطاع التيار الكهربائى المستمر فى تلك المناطق.

ودفعت شكاوى المواطنين المتعددة من هذه الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائى فى قطاع غرب محافظة مطروح والذى يضم مدن النجيلة وبرانى والسلوم مسؤولى المحافظة إلى العمل على تطوير وتحسين البنية التحتية لشبكة الكهرباء بالمنطقة وسرعة البدء فى تطويرها.

وفى هذا السياق، طلب محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد من شركة كهرباء مطروح بعمل إحلال وتجديد لشبكة الكهرباء قطاع غرب لمدن النجيلة وبرانى والسلوم على عدة مراحل ، والبدء بمدينة برانى بتكلفة 40 مليون جنية للقضاء على اى مشاكل فى الكهرباء بهذه المدن.

كما وجه المحافظ لشركة كهرباء مطروح بضروة الانتهاء من مراجعة كافة خطوط الكهرباء بمدن المحافظة واجراء الصيانة الفورية لها والقيام بتغطية كافة الكابلات والاسلاك المكشوفة بكل مدينة من مدن المحافظة.

وتأتى تلك الجهود بعد أن تم خلال الفترة الماضية استبدال  7 محولات ذات أحمال مرتفعة بسَعة إجمالية 1850 ك.ف.أ، بعدد 7 محولات جديدة بسعة إجمالية 2730 ك.ف.أ، بزيادة فى الشبكة قدرُها 880  ك.ف.أ

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل