المحتوى الرئيسى

الـBox Office.. فيلم "الهالوين" في الصدارة وتوم هانكس يتفوق على كروز

10/31 14:52

تتنافس عدد من الأفلام المتنوعة على إيرادات الـBox Office، لهذا الأسبوع، ومع احتفالات "الهالوين"، تصدرت أفلام الرعب والإثارة، قائمة الخمسة الأعلى تحقيقًا للإيرادات، فيما تراجعت أفلام آخرى وخرجت من المنافسة مبكرًا مثل فيلم The Girl On The Train.

تصدر فيلم الرعب الساخر إيرادات الـBox Office، للأسبوع الثاني، وحقق في عطلة نهاية الأسبوع إيرادات بواقع 16.6 مليون دولار أمريكي، فيما وصل إجمالي إيراداته إلى 52 مليون دولار.

ويعد فيلم A Madea Halloween، الإصدار السابع لسلسلة أفلام تايلر بيري، التي تحمل اسم Madea، وتدور أحداث الجزء الجديد حول "ماديا"، التي تعيش في حالة من الفوضى أمام وحوش هالوين من قتلة وأرواح شريرة وزومبي بينما من واجبها حماية الصغار من كل تلك المخاطر.

نجح الممثل توم هانكس بطل فيلم Inferno، في احتلال المركز الثاني في الإيرادات الأمريكية، وحقق في عطلة نهاية الأسبوع 15 مليون دولار أمريكي.

تدور أحداثه حول روبرت لانجدون، الذي يستيقظ بغرفة مستشفي في إيطاليا، ليكتشف أنه قد فقد ذاكرته ولا يتذكر أي شيء حدث له، وفجأة يجد نفسه هدفًا لمجرم يطارده ويسعى للنيل منه. ولكن بمعاونة الطبيبة سينا بروكس، يتمكن لانجدرون من حل بعض الرموز التي يعطيها له المجرم، ويحاول الهرب.

3- Jack Reacher: Never Go Back

تراجع فيلم الممثل توم كروز، إلى المركز الثالث، في الأسبوع الثاني من عرضه ووصلت إيراداته في عطلة نهاية الأسبوع إلى 9.5 مليون دولار أمريكي، فيما حقق إجمالي إيرادات بواقع39.6 مليون دولار.

يعد هذا الفيلم، الجزء الثاني من السلسلة التي بدأت عام 2012، وتدور الأحداث حول جاك ريتشر، الذي يحاول اكتشاف الحقيقة وراء مؤامرة حكومية كبيرة حتى يبقى اسمه نظيفاً، فهو أمام الجميع يعد هارباً من القانون، ولكن من خلال محاولاته يعلم سر خطير عن ماضيه، وهو ما قد يغير حياته للأبد.

حافظ الممثل بن أفليك على ترتيبه في إيرادات الـBox Office، واستمر في المركز الرابع للأسبوع الثاني على التوالي، وحقق في نهاية الأسبوع إيرادات بواقع 8.4 مليون دولار، ووصل إجمالي إيراداته إلى 61 مليون دولار أمريكي.

تدور أحداث الفيلم حول كريس، محاسب قضائي وقانوني مشهود له بالبراعة والنزاهة والكفاءة، الذي يخوض معارك مثيرة وصراعات عدة، يحاول خلالها الكشف عن التلاعب الذي يتم في السجلات المالية لصالح بعض العملاء.

5- Ouija: Origin of Evil

شغل الجزء الثاني من سلسلة أفلام Ouija المركز الخامس، وحقق في أسبوع عرضه الثاني إيرادات بواقع 7 مليون دولار أمريكي، فيما تصل إجمالي إيراداته إلى 24.6 مليون دولار أمريكي.

تدور أحداث الفيلم عام 1967، حول أم وابنتيها، اللاتي تبتكرن حيلة جديدة لأعمالهن الاحتيالية الخاصة بإقامة جلسات الأرواح، ولكن دون قصد يتم دعوة روح شريرة إلى المنزل.

فيلم الهالوين يتفوق على توم كروز في إيرادات الـBox Office

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل