المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. مدرب توتنهام مرشح للريال.. وميسي سبب تواجد نيمار بالبارسا

10/31 09:55

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يلاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

أعلن نادي ريال مدريد امس ، عن تمديد تعاقد جاريث بايل جناح الفريق.

وأشار النادي عبر موقعه الرسمي، إلى أنه تم الاتفاق على تمديد تعاقد النجم الويلزي، ليبقى داخل النادي حتى يونيو 2022.

وسيعقد النادي مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم ، ليجيب النجم الويلزي عن استفسارات وسائل الإعلام، والحديث عن كواليس تمديد عقده.

وكان جاريث بايل انضم لصفوف ريال مدريد في صيف 2013، قادمًا من توتنهام هوتسبير في صفقة قياسية قيمتها 100 مليون يورو.

وتوج النجم الويلزي مع فريق ريال مدريد بعدة ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2014 و2016، وكأس العالم للأندية، وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي، بينما فشل في حصد لقب الليجا.

أكد إعلامي بإذاعة "ماركا" أن ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أفضل من كريستيانو رونالدو، هداف الريال . 

وأوضح الإعلامي جونزالو ميرو، أن ميسي يعد أحد أعظم 5 لاعبين في تاريخ كرة القدم، بينما يعتبر رونالدو لاعبا عظيما، لكنه خارج هؤلاء الخمسة.

وأضاف "ميسي لا يقارن بأحد، وهو واحد من أفضل 5 لاعبين في التاريخ، إن لم يكن الأفضل".

من جانبه، علق الموقع الفرنسي "التصريحات تأتي من إعلامي مدريدي، ما يعني أنها شهادة من  المنافس في صالح ميسي".

واشتدت المنافسة بين ميسي ورونالدو خلال الأعوام الماضية، حيث سيطر الثنائي على جوائز الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم كل عام.

يدير الحكم الأسكتلندي كريج تومسون المباراة المقررة الثلاثاء  بين أتلتيكو مدريد و روستوف الروسي على ملعب فيسنتي كالديرون. 

وكان الأتلتي قد تغلب على الفريق الروسي (1-0) على أرضه بالجولة السابقة.

كشفت إحصائية إسبانية ، أن المهاجم  الشاب  ألفارو موراتا يتفوق على زميله في ريال مدريد كريم بنزيمة، على الرغم من أن الأول لعب دقائق أقل هذا الموسم حتى الآن.

الفرنسي بنزيمة لعب مع الفريق 705 دقيقة موزعة على 11 مباراة مسجلًا أربعة أهداف.

 وعلى الرغم من أن موراتا لعب في 15 مباراة هذا الموسم إلا أن دقائقه كانت 669 دقيقة فقط، حيث لم يكن الإسباني يشارك أساسيًا مع ريال مدريد على حساب بنزيمة.

 وبرغم هذا فقد سجل موراتا سبعة أهداف مع ريال مدريد هذا الموسم 3 في الدوري وهدفين في دوري الأبطال وهدفين في كأس ملك إسبانيا، بالإضافة لصناعته لثلاثة أهداف لزملائه.

 موراتا لا يتفوق في عدد الأهداف فقط، بل تفوق على بنزيمة في عدد التسديدات حيث سدد 28 كرة 16 منها كانت على المرمى، أما بنزيما فقد قام ب26 تسديدة 14 منها كانت على المرمى.

وبهذه الأرقام، أصبح زين الدين زيدان في ورطة، حيث أنه لا يزال يعتمد على بنزيمة بشكل أساسي، في ظل الضغوط الكبيرة التي يشكلها البديل موراتا بسبب تألقه الملفت.

عاود وكيل أعمال يايا توريه، لاعب مانشستر سيتي، ديمتري سيلوك، الهجوم على بيب جوارديولا ، بسبب استبعاد اللاعب، بعد أن هدأت حدة التصريحات بين الطرفين.

وتبادل الجانبان إطلاق التصريحات خلال الفترة الماضية، بعد أن استبعد جوارديولا، توريه من حساباته تماما هذا الموسم، حيث اشترط المدرب  اعتذار وكيل أعمال النجم الإيفواري لإعادة التفكير في الأمر.

وقال سيلوك، في تصريحات لنا ، "جوارديولا يريد إذلال توريه، أحد اللاعبين الذين صنعوا التاريخ مع مانشستر سيتي في السنوات الست الماضية، كما فعل مع جو هارت وسمير نصري، إنها دوافع شخصية".

وأضاف "بيب لا يحب العمل مع الرجال، ويفضل العمل مع اللاعبين الشباب، حيث يمكنه السيطرة عليهم مثل الأطفال".

و أوضح سيلوك أنه اتصل أكثر من مرة بجوارديولا، وكذلك المدير الرياضي لمانشستر سيتي، تكسيكي بيجرستاين، لكنهما لم يردان عليه، وقال "أنا لست مذنبًا في أي شئ، أنا فقط أقول الحقيقة".

وتابع وكيل أعمال لاعب الوسط الإيفواري "لم أقدم اعتذارا لجوارديولا، إنه ليس مهني، لقد قال في الصيف إن يايا من ضمن مخططاته، وبعد ذلك تغيرت الأمور، كلامه لم يكن صحيحًا، إذا كان هناك شخص يجب أن يعتذر فهو جوارديولا فقط".

كما أكد سيلوك أن توريه لن يغادر قلعة ملعب الاتحاد في يناير المقبل، مفيدا "يايا لن يغادر، إنه أحد الرجال الذين صنعوا التاريخ، ولكن الرجل المسيطر هنا لا يريد الاعتراف بذلك".

اكد  ديفيد فيا، مهاجم نيويورك سيتي على رغبته في الانضمام لصفوف لاروخا ، خلال الفترة المقبلة، والمشاركة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ولم يتم استدعاء فيا للمنتخب، منذ كأس العالم 2014 بالبرازيل، ولكنه حاليًا يحظى بمتابعة واهتمام لوبيتيجي.

وأشار لوبيتيجي، إلى إمكانية ضم فيا لقائمة المنتخب، التي ستواجه مقدونيا بتصفيات المونديال،  حيث نجح في تسجيل 23 هدفًا خلال 33 لقاء شارك بهم هذا الموسم.

ويستعد فيا للمشاركة مع فريقه في نصف نهائي مجموعة الشرق، لبطولة الدوري الأمريكي،  اليوم 

وقال فيا، خلال تصريحاته لموقع رابطة الدوري الاميركي لكرة القد : "الآن، قبل يوم واحد من أهم مباراة لنا، لا أفكر بهذا الأمر".

وتابع: "القائمة الجديدة للمنتخب الجمعة المقبلة، وآمل أن أتواجد، لأنه سيكون بمثابة حلم لي أن  أكون هناك، ولكنها ليست اللحظة المناسبة للحديث حول ذلك".

وحصد فيا العديد من البطولات مع لاروخا ، خلال فترة تواجده على مدار السنوات الماضية، و هي يورو 2008، وكأس العالم 2010.

حصل أردا توران لاعب برشلونة على الإذن الطبي بعد مرانه امس  بشكل طبيعي وتعافيه من إصابة الكاحل الأيمن التي عانى منها، ليسافر مع الفريق اليوم  إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويعد أردا واحدا من اللاعبين الـ17 المتاحين من الفريق الأول والذين ضمهم لويس إنريكي لقائمة مباراة المان سيتي، التي تضم ثلاثة من الفريق الرديف هم مارلون سانتوس وينلي بيردومو وكارليس ألينيا.

ويغيب عن المباراة للإصابة المدافعون جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وجيريمي ماتيو وأليكس فيدال، ولاعب الوسط أندريس إنييستا.

وتضم القائمة 20 لاعبا هم مارك اندريه تير شتيجن وياسبر سيليسن وجوردي ماسيب ومارلون سانتوس ونيلي بيردومو وخابيير ماسكيرانو وصامويل أومتيتي وسيرجي روبرتو ولوكاس دين وسرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وكارليس الينيا واندريه جوميز ودينيس سواريز وأردا توران ورافينيا ألكانتارا ونيمار ولويس سواريز وليونيل ميسي وباكو ألكاسير.

يواجه برشلونة خطر فقدان نجمي الفريق لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا، في مباراته المرتقبة أمام ريال مدريد، في قمة الجولة 14 من الدوري الإسباني، 3 ديسمبر .

ان على لويس إنريكي، توخي الحذر من فقدان خدمات نيمار وسواريز أمام ريال مدريد بداعي الإيقاف.

ف سواريز حصل على 4 بطاقات صفراء، وعلى بعد واحدة فقط من الإيقاف، فيما حصل نيمار على 3 بطاقات، ويبدو مهددا أيضا.

ويلعب برشلونة أمام فرق سيفيل ، ومالاجا، وريال سوسييداد في الجولات 11، و12، و13 على الترتيب، قبل ملاقاة مدريد.

و الأمر الطبيعي أن يحصل سواريز على بطاقة أخرى في هذه المباريات كي يطمئن على مشاركته في الكلاسيكو". 

قال والد نيمار دا سيلفا، لوسائل الإعلام إن ابنه يلعب في برشلونة بسبب وجود "مثله الأعلى" في  صفوف الفريق.

وأوضح والد نيمار في تصريحات، "كلنا نعرف من هو (ليونيل) ميسي وماذا يعني وجوده، هو  المثل الأعلى لابني وهو يشعر بالسعادة والرضا لأنه يلعب إلى جانبه".

وتعاقد نيمار مع برشلونة بعد أن كان يلعب لنادي سانتوس البرازيلي في 2013، ودون عناء شكل مع ميسي ولويس سولريز قوة هجومية ضاربة لا يستهان بها.

وأضاف "لو لم يكن ميسي و رونالدو متألقين بالملاعب، لما تألق نيمار أيضا، علاقتهم ببعضهم تشبه علاقة بيليه ومارادونا، كل واحد منهم ألهم العديد من اللاعبين".

وجدد البرازيلي المتألق عقده الأسبوع الماضي مع الفريق الكتالوني حتى 2021، وتم اختياره  ضمن قائمة مكونة من 30 لاعبا كمرشح لنيل جائزة الكرة الذهبية.

يدير الحكم المجري فيكتور كاساي المباراة الثلاثاء بين مانشستر سيتي و برشلونة على ملعب الاتحاد بمانشستر وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال .

وبعدما أمطر البرسا شباك المان سيتي بأربعة أهداف نظيفة في الـتاسع عشر  من أكتوبر على ملعب كامب نو، بثلاثة أهداف سجلها  ليونيل ميسي ورابع لنيمار، سيسعى الفريق الإنجليزي للثأر على ملعبه.

عبر روبرت ليفاندوفسكي عن سعادته بكسر صيامه عن التهديف خلال مواجهة أوجسبورج في البوندسليجا.

وقال ليفاندوفسكي لموقع بايرن  الرسمي: "هناك بعض الأوقات لا تكون موفقا في التسجيل، ولكن سارت الأمور على ما يرام".

وكسر الدولي البولندي صيامه عن التهديف لخمس مباريات متتالية، بإحرازه هدفين في فوز البافاري على أوجسبورج 3-1 في الجولة التاسعة من البوندسليجا.

وأضاف صاحب الـ28 عاما: "خضنا مباراة جيدة منذ بدايتها. كنا نعلم أنه علينا الوصول لأقصى مستوى لنا حتى نحصل على الثلاث نقاط. سيطرنا على مجريات المباراة كاملة".

يذكر أن كارل هانز رومينيجه أعلن اول  أمس عن اقتراب التوصل لاتفاق مع مهاجم بوروسيا دورتموند السابق لتجديد التعاقد.

واصل هوفنهايم انتفاضته في الدوري الألماني (بوندسليجا)، بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي، بفوزه الثمين والصعب 1-صفر على ضيفه هيرتا برلين في المرحلة التاسعة للمسابقة.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 19 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث بفارق نقطتين أمام هيرتا برلين، الذي تراجع للمركز الرابع، بعدما تلقى خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم.

وتقمص نيكلاس شول لاعب هوفنهايم دور البطولة في المباراة، بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 31، بينما حاول هيرتا إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة ولكن دون جدوى.

أكد أريين روبين ، أن أمر تجديد عقده مع بايرن ميونيخ البافاري لا يشغل باله كثيرًا، خلال الفترة الحالية.

وأشار وكيل روبن و والده، خلال تصريحات الشهر الماضي، إلى رغبة ابنه  في البقاء رفقة صفوف الفريق، والذي انضم له منذ عام 2009، وأن المفاوضات ستبدأ في نهاية العام الجاري، 

وشارك روبن في فوز بايرن على أوجسبورج  السبت ، بثلاثية مقابل هدف، وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وقال روبن، خلال تصريحات صحفية، حول تجديد عقده: "كارل هاينز رومينيجه (الرئيس التنفيذي  للبايرن) لديه رقم هاتف والدي، وبإمكانه الاتصال به أي وقت، ويدعوه لتناول القهوة معه، ولكن هذا الأمر ليس الأكثر أهمية بالنسبة لي".

وتابع: "هدفي هو البقاء بصحة جيدة، وأقدم أداء جيدا، ونحن نعلم أهميتنا (هو وبايرن)، بالنسبة  لبعضنا البعض". 

وأضاف: "أنا صادق، ولا أفكر في ذلك كثيرًا، أنا هنا فقط، وأركز لتقديم أداء جيد".

و اختتم حديثه بقوله: "عقد جديد أم لا، أنا في بايرن ميونيخ، وأعلم أن عقدي ينتهي في 2017،  هذا الأمر الأول، أن أبقى بصحة جيدة، ثم ارتفاع مستوى الأداء، والأمر الثالث ربما هو العقد  الجديد". 

أكد فريق نيس انفراده بصدارة  ليج 1  بعدما تغلب اليوم، الأحد، على ضيفه نانت بملعب أليانز ريفييرا بنتيجة 4-1 .

افتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق ويلان سيبريان ، قبل أن يسجل  ماريو بالوتيلي الهدف الثاني  لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لصالح نيس.

ومع بداية الشوط الثاني، قلص إيميليانو سالا الفارق مسجلا هدف الضيوف الوحيد ، ثم تكفل ألاسان بليا بزيادة الفارق لأصحاب الأرض من جديد ، قبل أن يعود سيبريان لزيارة الشباك من جديد واختتام رباعية نيس

وبهذه النتيجة، رفع نيس رصيده للنقطة رقم 29 أعلى جدول الترتيب وبفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، موناكو وباريس سان جيرمان على الترتيب.

بينما تجمد رصيد نانت عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر من أصل 20.

تعادل فريق أولمبيك مارسيليا سلبيا مع ضيفه بوردو على ملعب فيلودروم، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الفرنسي وبذلك رفع بوردو رصيده للنقطة رقم 16 في المركز التاسع، ومارسيليا لـ14 نقطة في المركز العاشر.

يذكر أن فريق نيس يحلق منفردا في صدارة جدول الليج آ برصيد 29 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، موناكو وباريس سان جيرمان على الترتيب.

استعاد تشيلسي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على مضيفه ساوثهامتون بهدفين نظيفين في الجولة العاشرة من البطولة.

وسجل إيدن هازارد في الدقيقة (6)، ودييجو كوستا في الدقيقة (55) هدفي المباراة، ليرفعا رصيد فريقهما إلى 22 نقطة في المركز الرابع، متخلفا وراء ثلاثي الصدارة مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول بفارق نقطة واحدة، ومتقدما على توتنهام صاحب المركز الخامس بفارق نقطتين.

بينما تجمد رصيد ساوثهامتون عند 13 نقطة في المركز التاسع.

و حافظ تشيلسي على قوام تشكيلته التي تغلبت على مانشستر يونايتد 4-0 في الجولة الماضية، و بطريقة الهرم حيث  وقف هداف الدوري دييجو كوستا كرأس حربة ومن حوله إيدن هازارد وبيدرو رودريجيز.

في المقابل، أشرك مدرب ساوثهامتون كلود بويل قوته الضاربة، فشكل تشارلي أوستن وناثان ريدموند ودوسان تاديتش ثلاثيا خطيرا في الهجوم، وقاد الإسباني أرويول روميو خط الوسط، فيما تولى البرتغالي جوزيه فونتي توجيه الخط الخلفي أمام الحارس العملاق فرايزر فورستر.

ولم يمهل تشيلسي مضيفه سوى 6 دقائق، فافتتح التسجيل عن طريق هازارد بعد  تمريرة من موسيس في الناحية اليمنى وراوغ ستيفن ديفيس قبل أن يسدد الكرة بين قدمي الحارس فورستر داخل الشباك، وهو الهدف الخامس لهازارد في الدوري، أي العدد نفسه من الأهداف الذي سجله طوال الموسم الماضي.

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه بيرنلي، في المباراة التي أقيمت السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، إلا أن الشياطين الحمر قدموا واحدة من أفضل مبارياتهم هذا الموسم تحت قيادة جوزيه مورينيو، ورفعوا رصيدهم إلى 15 نقطة في المركز الثامن بالبطولة.

وشهدت المباراة تعرّض مورينيو، للطرد بين شوطي المباراة؛ لاحتكاكه بالحكم مارك كلاتنبرج؛ لاعتراضه على عدم احتساب ركلة جزاء للإيطالي ماتيو دارميان، لاعب مانشستر يونايتد، في الدقيقة الأخيرة.

 وقاطع مورينيو المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، وأرسل مساعده روي فاريا؛ للرد على استفسارات وسائل الإعلام، وربما يتعرض المدرب البرتغالي الذي يواجه اتهاما بسوء التصرف بعد تصريحاته حول الحكم انطوني تايلور قبل التعادل السلبي ضد ليفربول لمشاكل أخرى بسبب ما قاله لكلاتنبرج. 

بينما اعتقد جوزيه مورينيو أن الاوضاع  لا يمكن أن تصبح أكثر سوءا له مع مانشستر يونايتد بعد الهزيمة 4-صفر أمام تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز تلقى هو وفريقه ضربة أخرى.

واكتفى يونايتد بالتعادل السلبي مع بيرنلي وطرد مورينيو من الملعب وكل ذلك لن يخفف الضغط  عليه.

وطرد الحكم مارك كلاتنبرج المدرب مورينيو بين الشوطين بعدما اعترض على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الظهير الأيمن ماتيو دارميان بعد تدخل من جون فلاناجان. 

وربما يتعرض مورينيو الذي يواجه اتهاما بسوء التصرف بعد تصريحاته حول الحكم انتوني تايلور قبل التعادل السلبي ضد ليفربول لمشاكل أخرى بسبب ما قاله لكلاتنبرج ومحاولة الجلوس في الصف الأول من المدرجات في بداية الشوط الثاني.

وشاهد مورينيو اخفاق فريقه في التسجيل وطرد اندير هيريرا لتكتمل الحالة المزرية في استاد اولد ترافورد.

ولن يكون الفوز على مانشستر سيتي في كأس رابطة المحترفين كافيا لمنع الانتقادات لمورينيو  خاصة بعدما فشل الثنائي الذي تعاقد معه في الصيف بول بوجبا وزلاتان ابراهيموفيتش في رد  الجميل لاستثمارات يونايتد.

و لم يقدم ابراهيموفيتش الكثير وتصدى الحارس السابق ليونايتد توم هيتون لتسديدته من ركلة  خلفية في واحدة من 11 فرصة أنقذها حارس بيرنلي.

وللمرة الأولى في تسع سنوات يفشل المهاجم السويدي في التسجيل في ست مباريات متتالية.

وسدد يونايتد 37 كرة على المرمى وهو أكبر رقم للفريق منذ انطلاق هذه الاحصائية في الدوري  الممتاز في موسم 2003-2004.

لكن مورينيو لم يكن في حالة للحديث عن الأداء بعد المباراة وأرسل مساعده روي فاريا للرد على الأسئلة.

وقال فاريا عن واقعة طرد مورينيو "لا أعلم ماذا حدث." وأضاف "ليس مهما ما قاله جوزيه بل المهم ما سيكتبه الحكم في تقريره."

و قاعدة أخرى في عالم كرة القدم هي أن المدربين الذين خلفوا اليكس فيرجسون في تدريب يونايتد نادرًا ما يحصلون على الوقت الكافي لترتيب الأوضاع.

وهذه البداية هي الأسوأ للفريق مما حدث تحت قيادة ديفيد مويز في 2014 وتحسنت الأمور قليلا  بوجود لويس فان جال في الموسم الماضي.

ولن يرغب مورينيو أن يذكره أي شخص بمصيرهما.

قالت تقرير صحفية إنجليزية، إن ماوريسيو بوكيتينو، مدرب  توتنهام هوتسبيرز ، دخل ضمن قائمة المدربين المطلوبين لخلافة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

و نؤكد  ان ، فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أعد قائمة من المدربين المرشحين لتدريب ريال مدريد في الصيف القادم، جاء في مقدمتها المدرب الأرجنتيني الشاب بوكيتينو.

و  رغم نجاح زيدان في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي مع الريال ، إلا أن هناك العديد من الشكوك حول استمراره مدربًا للميرنجي لفترة طويلة، خاصة إذا لم يستطع الفوز بلقب الليجا هذا الموسم.

وغاب ريال مدريد عن التتويج بلقب الليجا لمدة 4 مواسم متتالية منذ آخر مرة فاز فيها باللقب في  موسم 2011/2012، ليحقق غريمه التقليدي برشلونة اللقب 3 مرات في آخر 4 سنوات، بينما  حقق جاره اللدود أتلتيكو مدريد اللقب مرة واحدة.

و نفهم ان  دانييل ليفي رئيس مجلس ادارة  نادي توتنهام، يدرك أنه سيدخل في معركة الصيف القادم، من أجل تحصين بوكيتينو من اهتمام ريال مدريد.

وعلى الرغم من أن المدرب الأرجنتيني وقع عقدًا لمدة 5 سنوات مع توتنهام في الصيف الماضي، إلا أنه يمتلك طموحًا كبيرًا ويرغب في خوض تجربة التدريب داخل أحد أكبر الأندية في العالم.

يذكر أن بوكيتينو كان المرشح الأول من جانب السير أليكس فيرجسون،  لخلافة لويس  فان جال في تدريب الشياطين الحمر، إلا أن الإدارة فضلت التعاقد مع جوزيه مورينيو.

قال كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي، إن معرفة جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، بنظام  دفاع فريقه السابق، ساعده على تسجيل هدف الفوز، في المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن  الكالتشيو.

وارتدى هيجواين قميص نابولي لمدة 3 سنوات، قبل الانتقال إلى يوفنتوس مطلع هذا الموسم مقابل  دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقال كوليبالي، في تصريحات اليكترونية  "يمكننا هزيمة أي فريق، نحن بحاجة إلى مواصلة هذا الأداء، لقد كانت مباراة مهمة وحاولنا أن نلعب بطريقتنا".

وأضاف "لم يتحدث أحد مع هيجواين، إنه يعرفنا لقد تمكن من التسجيل لأنه يعلم ما نفعله في  التدريبات، أنا آسف كونه سجل أمامنا".

و تابع كوليبالي "لعبنا بشكل جيد، ولكن من الصعب دائما أن تلعب في يوفنتوس أرينا، نحن الآن  بحاجة إلى التركيز على المباريات المقبلة".

هاجم الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا،  المهاجم هيجواين مهاجم فريق يوفنتوس واصفاً إياه  بالخائن، وذلك بعد انتقال الأخير إلى السيدة العجوز، قادمًا من نابولي وسجل في شباك فريقه  السابق هدف الفوز مساء السبت.

ونشر مارادونا، فيديو على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، خاطب فيه  جمهور نابولي بمناسبة عيد ميلاده الـ 56.

وقال مارادونا في رسالته لجمهور نابولي "أمام يوفنتوس الذي شاهدته كان بإمكان فريق الجنوب   الذي لعبت له أن يسجل 4 أهداف. لو لم تعرف ذلك بإمكانك أن تسأل والدك عما كان يحدث  قبل سنوات".

وأضاف "يوفنتوس الحالي ليس أقوى من الذي كنت ألعب أمامه".

وعن عدم احتفال هيجواين بالهدف بعد تسجيله "لست خائناً مثله وبالتالي لا يهمني ماذا يفعل بعد  تسجيل الأهداف. أنا لم أخن أبدًا قميص نابولي وقلبي دائماً معهم".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل