المحتوى الرئيسى

مريض بالسرطان يستغيث بالرئيس السيسي لعلاجه من أمام مجلس الوزراء.. فيديو

10/30 21:14

افترش مريض بالسرطان يدعي محمد فؤاد عبد الفتاح الرصيف أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء، وذلك بعد أن حضر إلى مقر المجلس للمطالبة بسرعة علاجه علي نفقة الدولة بأحد المستشفيات الحكومية التي تسهم في علاج مرضى السرطان، إلا أنه لم يجد من يستمع لمطلبه.

وعبر فؤاد عن أزمته ببعض الجمل المكتوبة على لافتات غطى بها نفسه منها: "لا للعنف نعم للاستقرار نعم للسيسى والقوات المسلحة" و"مش معقول اموت من السرطان فى بلد بها مستشفيات أورام ورئيسها السيسى" و"انا بموت ياسيسى بقالى 60 يوما والإهمال قاتلنى".

وأكد أحد أبناء المريض لـ"صدي البلد" أن والده يعاني منذ 60 يوما في الشارع ولا يجد أي رعاية طبية، موضحًا أن حالته هي الإصابة بسرطان في البنكرياس بالإضافة إلي الكبد والسكر.

وأضاف الابن: "احنا عايزينه يتحجز فى المستشفى ويتعالج، وما يتعاملش معاملة الكلاب".. متابعا: "المصرى لما بيتعب يتعالج فين، دى أقل أشعة ب 750 جنيها، وبتقعد 12 يوما على ما تطلع، ده يكون المريض مات، إحنا بعنا عفش البيت كله عشان يتعالج".

ووجه المريض كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: "أناشد الرئيس السيسى وبقوله بحبك ياريس أنا راجل كبير وبقالى 60 يوما مترمط فى الشارع ، ده ميرضيش ربنا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل